مسلسل عمر الحلقة 1 مترجمة كاملة HD على قصة عشق . الجمال نيوز

مسلسل عمر الحلقة 1 مترجمة كاملة HD على قصة عشق . الجمال نيوز
مسلسل عمر الحلقة 1 مترجمة كاملة HD على قصة عشق . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل عمر الحلقة 1 مترجمة كاملة HD على قصة عشق . الجمال نيوز ،مسلسل عمر الحلقة 1 مترجمة كاملة HD على قصة عشق  ، يبحث الملايين من عشاق الدراما التركية مساء اليوم الإثنين الموافق 9-1-2023 عن مسلسل عمر الحلقة 1 ، ويتشوق المشاهدين والمتابعين لمشاهدة أحداث مسلسل عمر الحلقة 1 ، وسنوفر لكم خلال السطور القادمة قصة مسلسل عمر الحلقة 1 وأبطاله والقناة الناقلة.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل عمر التركي رواجاً ونجاحا كبيراً في العالم العربي كما أنه سيحظى بمتابعة كبيرة، وسنوفر لكم خلال السطور القادمة كل تفاصيل مسلسل عمر التركي الحلقة 1 فكونوا معنا.

اقرأ ايضا: مسلسل الاسيرة esaret مترجم الحلقة 37 كاملة HD

 قصة مسلسل عمر الحلقة 1

وتدور أحداث مسلسل  عمر الحلقة 1 عن عن المؤذن عمر ابن إمام الجامع الذي سيقع في حب امرأة تكبره في السن ، وسيناقش العمل نمط حياة عائلة متدينة وصراعاتها في الحياة اليومية.

ومسلسل عرم مأخوذ من مسلسل يهودي تم نشره اسمه Shtisel لكن مع تعديل بعض الحكايات مما يتناسب مع المجتمع التركي، سنرى عمر الشاب الذي ينتمي لعائلة متدينة متعصبة الطباع وهو ابن امام جامع معروف بالحي الذي يعيشون فيه. يقع عمر في حب امرأة أكبر منه بالعمر كما انها ليست من نفس النمط الذي تربى عليه هي امرأة متحررة. لنرى الصراع الذي يدخل فيه هذا الشاب بسبب حبه وعلاقته مع عائلته التي تتوتر كثيرا.

أبطال مسلسل عمر التركي الحلقة 1

ويظهر في الإعلان الترويجي في مسلسل عمر صلاح الدين باشالي وهو يؤذن بأحد الجوامع الكبيرة وتظهر النجمة جزكتشي بملابس كاشفة كأنها قادمة من حفل ما وتذهب لعمر أمام الجامع الذي يدخل ليصلي به ويصبح “عمر” واقع بين والده وحبيبته.

موعد عرض مسلسل عمر

وعرض مسلسل عمر الحلقة 1 على قناة ستار تي في التركية، وسيتم عرض مسلسل عمر كل يوم اثنين على قناة ستار تي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر