مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعلن شركة كانستارز من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة، عن حاجتها إلى شغل وظائف امن إداري، ولا يشترط مؤهل، برواتب مجزية تبدأ من 3500 إلى 4500 جنية، وتأمينات، وذلك للعمل فورًا بفروع الشركة، ونستعرض الآن على مصر فايف تفاصيل وشروط الوظائف كالتالي:

وظائف شركة كانستارز

مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية 7
مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية
  • مطلوب امن إداري، يجيد القراءة والكتابة وأن لا يزيد السن عن 50 سنة.

الشروط والمزايا

لا يشترط مؤهل، يشترط القراءة والكتابة، وأن لا يقل الطول عن 160 سم وأن لا يزيد السن عن 50 سنة، وتقديم موقف واضح من الخدمة العسكرية.

وظائف أخرى: –

توفر الشركة للعاملين مرتبات مجزية تبدأ من 3500 جنية إلى 4500 جنية، ومواصلات داخلية وسكن مجهز بالكامل، بالإضافة إلى حوافز ودورات تدريبية وفرص للترقي، وتأمينات طبية واجتماعية وتامين على الحياة.

أماكن العمل:

  • العاصمة الإدارية.
  • القطار الكهربائي السلام.
  • شركة إدارية بالتجمع الخامس.
  • مول بالتجمع الخامس.
  • سنترال بمدينتي.
  • كمبوند المعادي.
  • شركة اتصالات بالجيزة.
مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية 8
مطلوب امن إداري للعمل بشركة كانستارز ولا يشترط مؤهل براتب 4500 جنية

كيفية التقديم على وظائف شركة كانستارز

لمن يرغب في التقديم على الوظائف المطلوبة يرجى التسجيل على استمارة التوظيف بالرابط التالي ” وظائف شركة كانستارز” ثم الحضور إلى العنوان التالي: فرع الشركة 13 شارع احمد فهيم – الحي السابع – مدينة نصر، والتقديم مستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.