ملك الأردن يؤكد ضرورة إعادة تحريك المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية . الجمال نيوز

ملك الأردن يؤكد ضرورة إعادة تحريك المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملك الأردن يؤكد ضرورة إعادة تحريك المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية . الجمال نيوز ،

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، على ضرورة إعادة تحريك مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساس حل الدولتين كأولوية دولية لاستقرار المنطقة.

جاء ذلك لدى استقباله في قصر الحسينية، منسق شؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجلس الأمن القومي الأمريكي بريت ماكغورك.

اقرأ ايضا: عبد اللهيان يؤكد للنخالة دعم إيران للمقاومة الفلسطينية

وبحسب وسائل إعلام أردنية، تناول اللقاء الذي حضره ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أهمية تعزيز آليات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن وأمريكا، ومواصلة التنسيق حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق اللقاء إلى آخر المستجدات الإقليمية والدولية، والأزمات التي تشهدها المنطقة ودعم جهود الاستقرار فيها، ومشاريع التعاون الإقليمي.

كما جرى أيضًا بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على (الإرهاب)، ضمن نهج شمولي، والتأكيد على ضرورة العمل على التصدي لكل ما يهدد الأمن والسلم العالميين.

اقرأ ايضا: الاتحاد الأوروبي: الوضع الراهن للأماكن المقدسة ضرورة للسلام والاستقرار الإقليميين

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، جعفر حسان، وعن الجانب الأمريكي كبير المستشارين لشؤون أمن الطاقة العالمي آموس هوكستين وعدد من المسؤولين.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر