من هو زوج جيهان عبد العظيم

من هو زوج جيهان عبد العظيم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو زوج جيهان عبد العظيم ،

من هو زوج جيهان عبد العظيم، النجمة السورية الساطعة في عالم الدراما هي صاحبة موهبة استطاعت أنتقدم سلسلة أعمال ناجحة، بسبب قوة شخصيتها وروحها الفكاهية استطاعت أن تكتسب حب الجمهور، وشكلت هذه الشابة قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى الوطن العربي، هذا جعل محبيها وعشاقها يبحثون وبشكل مستمر عن أدق المعلومات الشخصية عن حياتها وهذا بسبب مكانتها الخاصة في قلوب متابعيها، خلال المقال التالي نضع لكم معلومات دقيقة عن زوجها وأيضا نتعرف على أهم المعلومات الشخصية عنها.

جيهان عبد العظيم ويكيبيديا

المتتبع إلى تاريخ هذه النجمة شاهد فنانة ذو إمكانيات رفيعة فهي صاحبة ظهور مميز، وقدمت للجمهور أعمال عاشت زمن معهم مثل مسلسل أيام الدراسة فهي ظهرت بدور جميل خطفت الأضواء خلاله وأظهرت قوة كبيرة في التمثيل:

نجمة سورية ولدت ونشأت على أراضي الدولة.

صاحبة أجمل الأعمال في الدراما السورية.

شابة تمتلك مهارات رفيعة.

ولدت يوم 18 فبراير 1976 م.

البداية الأولى للفنان كانت عبر بوابة الرقص الشعبي.

ولكن مسلسل جذور لا تموت هو المسلسل الذي قدم لنا هذه النجمة.

فالانطلاقة الفعلية لها كانت في العام 1993 م.

منذ هذا التاريخ وهي تقدم مستويات مبهرة وكانت تصنف الأفضل في جميع الأعمال التي قدمتها للجمهور.

آخر أعمال الفنان كانت في العام 2016 م، وهذا على ما يبدوا أنه كان العام الأخيرة لها.

فهي اعتزلت الفن بشكل رسمي على الرغم من عدم إعلانها هذا الأمر للجمهور.

لحظات جميلة عاشها الجمهور مع هذه النجمة المخضرمة صاحبة الظهور المميز.

شاهد أيضا: ما وراء الشمس ويكيبيديا تركي

من هو زوج جيهان عبد العظيم

شاع خبر طلاق الفنان وبشكل رسمي وهذا بعد أن قامت بالحديث عن صعوبة الحياة مع زوجها ولكن بعد يومين من هذا الكلام ظهرت على الجمهور بصور تضم إياد إبراهيم زوجها وقالت ما أصعب القرارات في حالة العصبية.

وهنا تعرف الجمهور على هوية الزوج وتم قطع الطريق أمام مروجي الأخبار الكاذبة.

كم عمر الفنان السورية جيهان عبد العظيم

هي فنان مخضرمة تبلغ من العمر 47 عام قدمت للجمهور مسيرة فنية ناجحة وحققت خلال مسيرتها شعبية ضخمة ولكن الحزن الشديد للجمهور هو عدم مشاهدتها بأعمال فنية منذ العام 2016.

حقيقة فضيحة جيهان عبد العظيم

هنا يجب الاتفاق على أن سبب ظهور اسم هذه الممثلة هو الخبر الذي انتشرت وتحدث عن فضيحة تورطت بها هذه النجمة ولكن جميع التقارير التي نشرت في هذا الخبر أكدت أن الفنانة لن تظهر بوضع مخل كما روج له بعض الجماهير الذين استهدفوا هذه الفنانة لإثارة جدل كبير.

فهي نجمة محافظة لن يشهد الجمهور لها ولو مشهد صغير فيه ممارسات غير أخلاقية.

من هو زوج جيهان عبد العظيم، وهو إياد إبراهيم ولكن هذا الرجل بعيد عن حياة الشهرة والانترنت، في الختام هذه أهم المعلومات التي جاءت في موضوع التعرف على زوج الفنانة السورية جيهان.

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر