الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل العائلة Aile الحلقة 6 السادسة 2023 على موقع قصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل العائلة Aile الحلقة 6 السادسة 2023 على موقع قصة عشق ، وضمن المقالات التي يقوم فريق الجمال نيوز في نشرها عكفنا على عجالة في نشر هذه السطور التي نجيب فيها عن استفسارات واجابات الجمهور المتابع وهم بمئات الالاف من الأشخاص بعد ان اجروا عمليات بحث على جوجل الشهر حول التعرف على متى موعد عرض مسلسل العائلة الحلقة 6 كما وارفقنا لكم أسماء ابطال هذه المسلسل التركي ومنهم الفنان أوموتكان أوتيباي ويسرى دير وأوزان جوزيل وايسم سيمجي يورداتابان وعدد من المشاركين الأخرين وكل ما عليكم الان هو الاستمرار في القراءة من أجل التعرف على تفاصيل موعد مسلسل العائلة التركي الحلقة 6 وهو على النحو التالي :

موعد عرض مسلسل العائلة Aile الحلقة 6

ومن المقرر ان تنعرض الحلقة 6 من مسلسل العائلة يوم الثلاثاء المقبل حيث يعرض على العديد من القنوات التركية المحلية وايضا على المواقع الالكترونية وفيما يلي باقي تفاصيل هذا المسلسل الجميل من القصة واسماء ابطاله .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الغرور التركي EGO الحلقة 9 التاسعة الجديدة 2023 على موقع قصة عشق

مسلسل العائلة التركي 2023

مسلسل درامي تركي جديد حيث يحتوي على بعض مشاهد المافيا والأكشن ويعتبر أيضا من تأليف هاكان بونومو ، أما بالنسبة للمخرج التركي الشهير أحمد كاتكسيس ، إلى جانب قصة مسلسل العائلة الحلقة 3 الذي يتناول الحب العاطفي بين الطرفين. بطل الأكشن الممثل التركي الشهير كيفانج تاتليتوغ الذي يلعب دور أصلان والممثلة التركية سيرينا ساريكايا التي تؤدي دور المعالج النفسي ديفين ، وتم تصوير العمل في تركيا منذ عدة أشهر.

موعد عرض مسلسل العائلة Aile الحلقة 6

وبحسب ما ذكره فإن مسلسل العائلة الحلقة 6 التركية لم يعرض حتى الآن إلا أنه تم الإعلان فقط عن عرضه رسميا يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023. كما سيتم عرضه على قناة العرض التليفزيونية التركية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ، واستناداً إلى ما ذكر أنه تم الترويج للعمل قبل أشهر وسط إثارة وترقب كبير من المشاهدين الأتراك والعرب.

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 6 ماي سيما

كما تحدثنا سابقاً عن مسلسل العائلة الحلقة 6 Aile الذي سيعرض على القناة التلفزيونية التركية التي ستبثه خلال شهر آذار المقبل من العام 2023 ، وبحسب ما ورد فإن مدة الحلقة ستكون ساعتين. و18 دقيقة بعد ذلك سيتم عرض كل شيء. حلقات العمل بعد عرضها على شاشة التلفزيون التركي على منصة Love Story والتي تتعلق بنقل وترجمة جميع حلقات المسلسل التركي بمجرد عرضها على التليفزيون، ويمكن متابعة الحلقات مباشرة ، حالما يخرجون “من هنا”.

أبطال مسلسل العائلة التركي

أولا: كيفانتش تاتليتوغ في دور أصلان سويكان: زعيم عائلة سويكان.

ثانيا: سرناي ساريكايا في دور ديفين أيدين، طبيبة نفسية تتقاطع حياتها مع أصلان كالقدر.

ثالثا: نجاة إشلر في دور جيهان سويكان، الأخ الأكبر لأصلان.

رابعا: كانان إرجودر في دور ليلى سويكان، أخت أصلان الكبرى.

خامسا: نور سورير في دور هوليا سويكان، والدة أصلان.

سادسا: ليفنت أولغن في دور إبراهيم سويكان، عم أصلان.

سابعا: إيبيك تينولكاي في دور نيش أيدين ، والدة ديفين.

ثامنا: أوشان شاكر في دور أتي

تاسعا: إميل جوكسو في دور سهير سويكان، جدة أصلان.

عاشرًا: أسماء يشيم غول في دور إزجي

الحادية عشرة: ميرت دنيزمان في دور تولغا سايجي، صهر السويكان.

الثانية عشرة: أوموتكان أوتيباي

الثالثة عشرة: يسرى دير

الرابعة عشرة: أوزان جوزيل

الخامسة عشرة: ايسم سيمجي يورداتابان

عدد حلقات مسلسل العائلة التركي

يتكون طاقم مسلسل العائلة الحلقة 6 من العديد من النجوم المشهورين في جمهورية تركيا وهم:

حتى الآن لم يتم الإعلان عن عدد حلقات مسلسل العائلة التركي أو الإعلان عنه، لكن ترددت أنباء عن توقف تصوير مسلسل العائلة التركي الحلقة 3 أكثر من مرة، لأسباب عديدة ، وعندما تم الانتهاء منه تقرر ذلك. سيعرض يوم 14 فبراير عام 2023.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل جول جمال Gülcemal الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق

ونختم الان مقالنا لهذا اليوم حول موعد عرض مسلسل العائلة الحلقة 6 السادسة مترجمة على موقع قصة عشق الالكتروني .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر