الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 الثانية كاملة قصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 الثانية كاملة قصة عشق، منذ الإعلان عن موعد إصدار مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 ، كان الجمهور ينتظر بفارغ الصبر مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 التركي الذي تم ترشيحه ليصبح المفضل الجديد على شاشة ATV التركية بطاقمه الغني وقصته الشيقة.

مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 مترجمة ماي سيما

يأتي مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 في موعد مع الجمهور يوم الأحد 5 مارس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 12 الثانية عشر كاملة

قصة مسلسل انا في ورطة التركي ح2

تجمع قصة مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 بين الغموض والترفيه والدراما ، وتدور أحداث المسلسل التركي الجديد حول ضابط شرطة سابق تم فصله من وظيفته في قسم الشرطة لعدم السيطرة على غضبه وهو ينتمي لعائلة. مع ماض سري انتقل إلى الحي للانتقام.

الحلقة 2 مسلسل انا في ورطة 2023

عزام كمبر ، الذي يلعب دوره كرمسيم ، ضابط شرطة سابق ، يتعاون مع صديقه المقرب بيليه أوموت أوغوز لمتابعة قضايا المظلومين.

من ناحية أخرى ، “ليلى” أحد الشخصيات في المسلسل التركي الجديد انا في ورطة الحلقة 2 ، وينتمي إلى عائلة ذات قدرات خاصة ، من بينها “تايفون” ، الذي ليس لديه مواهب خاصة ، لكنه شخص. من يحلل المخاطر ويهتم بالتفاصيل.

أبطال مسلسل انا في ورطة الحلقة 2

نارين بيسير منومة مغناطيسية ماهرة. أشقاء ليلى ، Buğra و Berna ، ماهرون جدًا في قرصنة الكمبيوتر ومكافحة المشاجرة.

وهناك مقتل “صفا” ، الابن الأكبر للعائلة ، على يد “جغداش” ، الأمر الذي يقود العائلة إلى خطة للانتقام ، في إطار بوليسي مثير ودرامي يقلب الأحداث في الجديد. مسلسلات تركية مقلوبة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية شاهد فور يو

موعد مسلسل انا في ورطة الحلقة 2 كاملة

سيتم عرض المسلسل التركي الجديد انا في ورطة الحلقة 2 على قناة ATV التركية يوم الأحد ، كما ستعرض حلقات المسلسل مدبلجة على منصة Love Story.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر