الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 مترجمة HD على قصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 مترجمة HD على قصة عشق، بعد انتهاء مسلسل معجزة القرن الحلقة 2، بدأ المتابعين والمشاهدين من عشاق الدراما التركية في البحث عن موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة 3، وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن في السطور القادمة قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 الثالثة وأبطاله والقناة الناقلة.

مسلسل معجزة القرن الحلقة  3 الثالثة، وتضج منصات التواصل الاجتماعي وخاصة محرك البحث على جوجل عمليات واسعة عن مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 وهو من بطولة ايبرو شاهين.

اقرأ ايضا: مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 الثانية مترجمة HD على قصة عشق 

وجاء عمليات البحث عن مسلسل معجزة القرن الحلقة 3كون جديد تركي ولم يسبق أن يشاهد مثله في المسلسلات والأعمال الدرامية التركية.

مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 

مسلسل معجزة القرن  أو معجزة المئة عام إذ كان إسم المسلسل في البداية كان مختلف وتم تغيره من قصر لفنتا الي معجزة القرن وذلك لان هذا العام يصادف الذكرى المئة لتأسيس الجمهورية التركية.

موعد عرض المسلسل التركي معجزة القرن الحلقة 3 الثالثة

وتم عرض مسلسل معجزة القرن خلال في منتصف شهر مارس 2023 إذ سيتم عرض الحلقة 1 من مسلسل معجزة القرن في 15 مارس 2023 ويعرض مسلسل معجزة القرن على قناة ستار التركية،ومسلسل معجزة القرن من إنتاج شركة OGM Pictures .

قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة3

وتدور أحداث المسلسل التركي معجزة القرن حول رجل مخلد يدعى  كمال يبلغ من العمر 117 سنة لكنه يبدو دائما كأنه بعمر ال 30 من عمره ولديه أكثر من إسم لأنه عاش في أكثر من زمن مختلف، ستتقاطع طريقه مغ هاريكا وسيتم فاتح صفحة جديدو لكليهما .

أبطال مسلسل معجزة القرن الحلقة  3

بيركان سوكولو 

ايبرو شاهين

ايجام شالهان 

زيرين تيكيندور

جوزدة سيدا التونير

لاشين جيلان

نجيب ميميلي

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الراية Alsancak الحلقة 10 مترجمة HD على قصة عشق

ميرفي نور بينجي


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر