التخطي إلى المحتوى
استعلم مباشر بالرقم القومي عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019.. رابط الاستعلام من خلال موقع وزارة التضامن الإجتماعي

يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019 والتي سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة المقبلة عن طريق موقع المؤسسة القومية الخاص بتيسير حالات الحج وحالات العمرة حيث سيتم إعلان النتيجة في صباح اليوم الاثنين الموافق الاول من شهر أبريل للعام الجاري 2019.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019

ومن المنتظر أن يتم إجراء بعض المراسم قبل الكشف عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019 للجمعيات الأهلية وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء على الرابط الذي يمكنكم من الاستعلام عن النتائج التي سيتم إصدارها من خلال موقع وزارة التضامن الإجتماعي.

نتائج قرعة حج الجمعيات 2019.. وفي تصريحات صحفية أدلت بها وزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة غادة والي لوسائل الإعلام المختلفة يوم أمس الأحد أنه من المنتظر أن يتم إجراء القرعة والإعلان عن أسماء الأشخاص الفائزين عقب فرز الكشوف الخاصة بالقرعة والتي ستحدث في شفافية ونزاهة كبيرة.

وكانت وزارة التضامن الإجتماعي قد أعلنت خلال الفترة القليلة الماضية عن أسعار الحج الخاص بالجمعيات الأهلية على جميع المستويات والذي يخص جميع المواطنين الذين ينشطون كأعضاء في تلك الجمعيات حرصاً منهم على تقديم كافة أنواع المساعدة وكذلك من أجل التيسير على جميع المواطنين والمواطنات الراغبين في إقامة تلك المناسك.
وسوف يكون الكشف عن النتائج بإستخدام الرقم القومي الخاص بكل شخص والمكون من أربعة عشر رقم يتم إدخالهم في المكان المخصص للإعلان عن النتيجة والتي ستظهر في جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الأول من شهر أبريل.

رابط الحصول على نتائج قرعة حج الجمعيات 2019

ويمكن للأشخاص الدخول إلى الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للإستعلام عن نتائج قرعة حج الجمعيات 2019 بالرقم القومي والتعرف على الأسماء التي ستحظى بفرصة التوجه إلى بيت الله الحرام من أجل ممارسة تلك المناسك العظيمة التي تأتي في فترة ما قبل شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

ومازال الأشخاص في إنتظار الحصول على النتائج كاملةً خاصةً بعد وجود شكاوى من عدم وجود بعض الأسماء ومن المنتظر أن تقوم الوزارة بالإعلان عن جميع الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة تزمناً مع إقتراب شهر رمضان الكريم أعاد الله عليكم بالخير واليمن والبركات..

في حالة وجود أي صعوبات خاصة بجلب النتائج يرجى ترك الرقم القومي في صندوق التعليقات بالأسفل وسوف نجلب لكم النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق للجميع..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *