الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نصر الله يدعو “محور المقاومة” للتركيز على دعم مقاومة الضفة والقدس . الجمال نيوز ،

أكد الأمين العام لـ (حزب الله) اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الخميس، على أن المرحلة الحالية تشهد تطورات مهمة جدًا على كافة المستويات لخدمة محور المقاومة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح نصر الله – خلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي – أن “الاحتلال الإسرائيلي يشهد انقسامًا وجوديًا لم يسبق له مثيل منذ تأسيسه”.

اقرأ ايضا: تخفيف التوتر بين إسرائيل وفلسطين محور اتصال بلينكن وعبدالله بن زايد

وأشار إلى أن “المقاومة الفلسطينية المتصاعدة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين أهم العوامل الحاسمة في الصراع مع العدو الإسرائيلي خلال هذه المرحلة، إضافة إلى الاحتضان الشعبي الكبير والمشاركة الواسعة في عمليات المواجهة والاشتباك”.

وأكد أن “تنامي قدرات المقاومة في قطاع غزة، والتفاف الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة في فلسطين وخارجها هو أحد العوامل المهمة أيضًا في المرحلة الحالية، إذ أن كل التطورات تضعنا أمام مسؤوليات كبيرة”.

وشدد على أن “محور المقاومة يجب أن يركز جهوده في المرحلة الحالية على دعم الضفة والقدس وعلى إسناد المقاومة المسلحة، إضافة إلى دعم وإسناد أهل القدس والضفة الصامدين الذين يشكلون بيئة المقاومة وأساس تمسكها”.

وأشار إلى أن “الضفة الغربية وأهلها ورجالها وصغارها هي درع القدس، لذلك علينا دعمها ومساندتها بكل ما نملك من قوة وإرادة وتصميم، لتستمر المقاومة بالضفة والانتفاضة الشجاعة”.

اقرأ ايضا: نصر الله يستقبل وفدًا قياديًا من “حماس”

واعتبر نصر الله “دعم الضفة الغربية وأهلها ومساندة مقاوميها هي عمل أخلاقي وديني وإنساني وشريف يجب أن ينتهجه جميع أبناء الأمة الإسلامية”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر