نصر الله يعلن الجاهزية للحرب ضد إسرائيل..ويحذر واشنطن: ستخسرون كل شيء . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نصر الله يعلن الجاهزية للحرب ضد إسرائيل..ويحذر واشنطن: ستخسرون كل شيء . الجمال نيوز ،

يشهد لبنان انهيارًا اقتصاديًا شديدًا دفع عملاء غاضبين غير قادرين على سحب مدخراتهم، اليوم الخميس، إلى تحطيم واجهات عدد من البنوك اللبنانية في العاصمة بيروت وإشعال النار في بعضها.

وحذر الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله – اليوم الخميس، خلال كلمة في ذكرى القادة الشهداء – “من يريد أن يدفع بلبنان إلى الفوضى والانهيار، عليه أن يتوقع كل ما لا يخطر في باله”.

اقرأ ايضا: الرئيس الفلسطيني يعلن التوجه لمجلس الأمن لطلب عضوية كاملة.. أبو الغيط: فلسطين والقدس وحدت العرب

وتوجّه نصرالله برسالة شديدة إلى الأمريكيين بالقول: “إذا دفعتم لبنان إلى الفوضى، فعليكم أن تنتظروا الفوضى في كل المنطقة، وفي مقدمتها ربيبتكم إسرائيل”.

وأضاف: أن “المقاومة كما كنا جاهزين للحرب دفاعًا عن نفطنا، فنحن جاهزون لمد أيدي سلاحنا إلى ربيبتكم إسرائيل..إن غدًا لناظره قريب”.

وحول استخراج النفط، أكّد نصر الله أنّ “المقاومة لن تسمح أبدًا بحصول تسويف بشأن استخراج النفط من المياه اللبنانية، مبلغًا الأمريكيين بالابتعاد عن هذه المسألة”.

اقرأ ايضا: عبد الله بن زايد يلتقي بشار الأسد ويتفقد مناطق متضررة من الزلزال

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن “من يراهن على أن الألم والوجع سيجعل بيئتنا تتخلى عن مبادئها وإنجازاتها، فهو واهم”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر