هرتسوغ يدعو أردوغان لزيارة إسرائيل: ستسهم في تعميق التعاون بين بلدينا . الجمال نيوز

هرتسوغ يدعو أردوغان لزيارة إسرائيل: ستسهم في تعميق التعاون بين بلدينا . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هرتسوغ يدعو أردوغان لزيارة إسرائيل: ستسهم في تعميق التعاون بين بلدينا . الجمال نيوز ،

تسلم الرئيس الإسرائيلي يتسحاك هرتسوغ، اليوم الأربعاء، أوراق اعتماد السفير التركي في إسرائيل شاكر أوزكان تورونلر، بمقره بمدينة القدس.

وقال هرتسوغ – في كلمته خلال تسلم أوراق السفير التركي – : “دولة إسرائيل، وأنا شخصيًا أعلق أهمية كبيرة جدًا لعلاقاتنا التاريخية مع تركيا”. 

اقرأ ايضا: أردوغان يعلن استعداده لعقد اجتماع مع الأسد من أجل السلام في المنطقة

ودعا الرئيس الإسرائيلي، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، لزيارة إسرائيل، قائلًا: “زيارة ستسهم في تعميق العلاقات والتعاون بين بلدينا”. 

وحول العلاقات الإسرائيلية – التركية، قال هرتسوغ : “هذه علاقات شهدت أزمات في الماضي، لكنها الآن في اتجاه مشجع للغاية..إسرائيل وتركيا يمكنهما ويجب عليهما التعاون بمجالات عديدة التي من شأنها أن تجلب الازدهار والتقدم والنمو للبلدين وللشعبين”.  

وتابع الرئيس الإسرائيلي: “أردوغان شدد العام الماضي في مباحثاتنا وبصورة علنية أكثر من مرة، على مدى إدراكه لأهمية الشراكة بين إسرائيل وتركيا”. 

اقرأ ايضا: إسرائيل والبحرين تبحثان سبل تعميق العلاقات الاقتصادية والشعبية

وأضاف هرتسوغ: “أنا متأكد أننا جميعًا سنواصل العمل لتعزيز العلاقات بين البلدين، وسنعمل باحترام متبادل من أجل مستقبل أفضل وواعد أكثر لمواطنينا ومنطقتنا”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر