هزة في أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023.. وعيار 21 يواصل التراجع – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هزة في أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023.. وعيار 21 يواصل التراجع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هزة في أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023.. وعيار 21 يواصل التراجع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

سجلت أسعار الذهب في مصر مع بداية تعاملات اليوم الاثنين، تراجع جديد في الأسعار، بجميع محال الصاغة على مستوى الجمهورية، عند مستويات 2185 جنيها للجرام، وذلك من عيار 21 الأكثر تداولا بالأسواق المصرية، في حين سجلت أسعار الذهب عالميًا ارتفاع طفيف في الأسعار، لتسجل الأوقية اليوم 1928 دولار.

ويهتم الكثير من المواطنين بأسعار الذهب في أسواق الصاغة، وذلك نظرا للتغيرات الكبيرة في أسعار الذهب يوميًا، حيث تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض في الأسعار، وفي إطار ذلك ننشر الآن على مصر فايف أسعار الذهب في مصر داخل محلات الصاغة، اليوم الاثنين 18/9/2023، في التقرير التالي:-

أسعار الذهب في مصر اليوم
أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم

  • سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 2497 جنيها، وهو العيار الأكثر جودة.

  • سعر جرام الذهب عيار 22

سجل سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم نحو 2289 جنيه.

  • سعر جرام الذهب عيار 21

وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم نحو 2185 جنيها، وهو العيار الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية.

  • سعر جرام الذهب عيار 18

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1873 جنيه.

  • سعر الجنيه الذهب اليوم

وقد سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر ليسجل نحو 17480 جنيها، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات، من عيار 21.

اقرأ أيضا :-

أسعار الذهب في مصر اليوم
أسعار الذهب في مصر اليوم

وتختلف أسعار الذهب في الأسواق المحلية باختلاف المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر، وذلك حسب المنطقة الجغرافية ونوعية الذهب والدمغة، لتتراوح ما بين 10% و15% من سعر جرام الذهب، بحد أقصى من قيمة الجرام الواحد، لتسجل قيمة المصنعية بجانب الدمغة نحو 50 إلى 120 جنيها، ولمتابعة مستمرة على مدار الساعة لأسعار الذهب في مصر، من خلال الرابط التالي ”سعر الذهب اليوم “.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.