هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم

هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم ،

هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم، سعادة عارمة على جمهور ومحبي نادي النصر السعودي وهذا بعد أن وصل النادي افضل لاعبي العالم خلال ال18 عام، خبر انتقال اللاعب البرتغالي هو الحدث لاهم في العام 2023 بنسبة لمتابعي نادي النصر والدوري السعودي إنه إنجاز غير مسبوق على الكرة العربية جلب لاعب بهذا الحجم إلى الدوريات العربية امر يفخر به كل مشجع عربي، منذ أن انتقل هذا الأسطورة إلى النادي وجدنا بعض الموضوعات التي ترددت في أذهان الجمهور وكان التعرف على أول مباراة سيشارك بها اللاعب من أبرز الموضوعات التي ظهرت، نخصص الحدي خلال النقاط التالية عن هذا الأمر.

هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم

جميع لاعبي العالم بشكل عام عند الانتقال إلى النادي الجديد يشاركون كاحتياطي فمن غير المنطق مشاركة لاعب جديد مباراة وهذا ما سينطبق على اللاعب رونالدو على الأرجح، فهو لاعب قادم من بيئة مختلفة.

وأيضا لاعب متقدم بالعمر فمن غير المنطق مشاركته كأساسي من مباراة للنادي ومن المتوقع أن يشارك كاحتياطي في المباراة الأولى لنادي النصر.

التشكيلة المتوقعة لنادي النصر بعد قدوم رونالدو

إن الخطة المحببة لمدرب نادي النصر هي 4 3 3 ولكن بعد قدوم النجم البرتغالي من المتوقع أن يغير المدرب الرسم التكتيكي لخدمة اللاعب البرتغالي فهو لاعب حاسم أمام المرمى فالمتبع إلى تاريخ النجم يجده من أشهر اللاعبين حسماً أمام المرمى.

ولكن الأمر الغير محبب للمدرب أن اللاعب لبرتغالي يلعب في نفس مركز مهاجر النصر أبو بكر، وهنا وجب على المدرب اختيار التشكيل الصحيحة.

جميع التقارير المقربة والتوقعات اشارت أن المدرب سيتبع نهج اللاعب 4 4 2 وهذا لضمان لعب الثنائي في المقدمة. وهذه التشكيلة المتوقعة بعد قدون اللاعب البرتغالي:

في الهجوم الثنائي المرعب أبو بكر ورونالدو.

في الوسط أندرسون تاليسكا، لويس جوستافو، عبدالله الخيبري، بيتي مارتينيز..

أما في الدفاع جيسلان كونان، عبدالإله العمري، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام.

جميع التوقعات اشارت إلى أن هذا الرسم التكتيكي سيعاني منه الفريق في انطلاقة المباريات الأولى من مشاركة النجم البرتغالي ولكن بعد الاعتياد على هذه التشكيلة من المتوقع أن حصد النادي الأخضر واليابس في الدوري وباقي البطولات.

شاهد أيضا: من هو مروان عطية ويكيبيديا

موعد مباراة النصر القادمة

انتظر عشاق كرة القدم السعودية موعد انطلاقة المباراة الأولى لنادي النصر بعد التعاقد مع اسطورة كرة القدم رونالدو حيث سيخوض النادي مباراته الأولى يوم الخميس الموافق 5 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة انتظرها عشاق النادي السعودي وهذا من أجل الاستمتاع بمشاهدة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم والذي خلال مسيرته الكروية حطم أرقام قياسية لا تعد ولا تحصى.

هل رونالد سيلعب مع النصر اليوم؟ إنه كان من أكثر الأسئلة التي طُرحت عبر صفحات الانترنت وبشكل مفصل تحدثنا عن التفاصيل في أعلى المقال.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر