هل ميسي هلالي – الجمال نيوز

هل ميسي هلالي – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل ميسي هلالي – الجمال نيوز ،

هل ميسي هلالي، ليونيل أندرس ميسي أسطورة كرة القدم العالمية إنه من اشهر النجوم على مستوى العالم قدم هذا النجم إنجازات ضخمة في عالم كر القدم، سواء على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد الجماعي، إنه لاعب يمتلك موهبة مميزة وله عشاق من مختل دول العالم، هو لاعب محترف استمر في العطاء قرابة 16 عام خلال هذه الأعوام قدم الكثير لكرة القدم أخر الإنجازات التي حققها هذا النجم هو الظفر ببطولة كأس العالم ومن خلال هذا اللقب اكمال الكمال الكوري، في منطقتنا العربية شاع خبر تعاقد نادي الهلال مع نجمة الكرة والاسطورة ميسي، فما صحة هذا الخبر.

حقيقة تعاقد نادي الهلال مع ميسي

إنه من الموضوعات التي دارت في أذهان عشاق ومحبي نادي الهلال السعودي وهذا بعد أن أتم الغريم المباشر صفقة في غاية الأهمية.

حيث جلب نادي النصر السعودي لاعب له وزن في عالم كرة القدم وهو اللاعب الأسطورة رونالدو، وبناءً عليه انتشرت مجموعة من الأخبار التي أكدت نية نادي الهلال ضم اللاعب الارجنتيني.

والجدير بالذكر أن اللاعب ميسي ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، جاء التخطيط واضح من قبل إدارة النادي السعودي.

وهذا بهدف ضم لاعب ذو شعبية ضخمة سيرفع وبشكل مباشر من قيمة نادي الهلال التسويقية، وأيضا سيرفع قيمة الدوري السعودي الذي سيضم نجمي الكرة على مدار 20 عام.

إن الأخبار في هذا الصدد كثيرة ومتنوعة ولكن حتى هذه اللحظة لن يصرح النادي رسمياً عن هذا الخبر، وتبقى كل الأخبار التي تنتشر في هذا الموضوع هي غير رسمية.

هل ميسي هلالي

إنه من الموضوعات التي شغلت محبي وعشاق الدوري السعودي بشكل عام وجمهور نادي الهلال بشكل أخص، ولكن لا صحة لما يتم تداوله في موضوع انتقال اللاعب ميسي إلى نادي الهلال السعودي.

فقط صرح اللاعب أنه يسير على ما يرام مع ناديه باريس ولكن الأيام التالية ستكون حاسمة في مسيرة هذا النجم.

شاهد أيضا: سبب وفاة ميلاد يوسف بطل مسلسل باب الحارة

كم عمر ليونيل ميسي

إن هذا الأسطورة استطاع ان يخطف الأضواء في بطولة كأس العالم للعام 2022 م بقطر وهذا بعد أن قدم النجم مستويات خرافية واستطاع بصحبة زملاؤه الظفر بالبطولة التي غاب عن خزينة النادي لمدة 36 عام.

ولكن الصدمة الكبير في هذا الإنجاز ان اللاعب الارجنتيني يبلغ من العمر 35 عام وهذا انجاز غير مسبوق في عالم كرة القدم فجميع اللاعبين يعتزلون على سن مبكر.

ولكن جاء هذا اللاعب ليكسر جميع القواعد وحط أرقام قياسية في البطولة فمن شاهد اللاعب في هذه البطولة يجد له مساهمات مباشرة في كل مباراة غير مجريات المباريات لصالح منتخبه.

هل ميسي هلالي؟ إنه من الموضوعات التي تكررت على مستوى المملكة العربية السعودي وهذا تزامناً مع انتقال نجم الكرة البرتغالية رونالدو إلى نادي النصر، خلاصة ما جاء في هذا الموضوع أن جميع الأخبار التي شاعت هي غير رسمية.

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر