الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من واشنطن تحتفل بالشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي . الجمال نيوز ،

أحيت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي من خلال الاحتفال بالثقافة والتراث الغنيين اللذين يتمتع بهما العرب الأمريكيون، من خلال تكريم مساهماتهم في الولايات المتحدة.

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوتي بلينكن – في بيان، تلقت “حياة واشنطن” نسخة منه – إن الرئيس جو بايدن كان أول رئيس أمريكي يعلن شهر نيسان/أبريل، الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي؛ لتكريم مساهمات العرب الأمريكيين للولايات المتحدة.

اقرأ ايضا: واشنطن تدعو موسكو للإفراج عن الصحفي الأمريكي.. ولافروف: مصيره بيد المحكمة

وأضاف بلينكن: “لقد عزز الأمريكيون الذين من أصل عربي إنجازات الولايات المتحدة في مجالات الدبلوماسية والعلوم والتكنولوجيا والفنون والثقافة، كما كان العرب الأمريكيون في طليعة المعركة من أجل الحقوق المدنية والعدالة الاجتماعية”.

اقرأ ايضا: محامي الرئيس الأمريكي السابق: ترامب لن يتم تقييد يديه عندما يسلم نفسه

وتابع: “نحيي الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي من خلال الاحتفال بالثقافة والتراث الغنيين اللذين يتمتع بهما العرب الأمريكيون وتكريم مساهماتهم في الولايات المتحدة، بما في ذلك هنا في وزارة الخارجية وبكل فخر”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر