الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وزير الجيش الإسرائيلي: لن نسمح لإيران وحزب الله بإيذائنا . الجمال نيوز ،

قال وزير الجيش الإسرائيلي، يوآف غالانت: “لن نسمح للإيرانيين وحزب الله اللبناني بإلحاق الأذى بنا. ولم نسمح بذلك في الماضي، ولن نسمح به الآن أو في المستقبل”.

وأضاف غالانت – خلال زيارة “لواء عتصيون” في الضفة الغربية اليوم الأحد – : “يسعدني أن أرى الدافع الكبير لجميع جنود الكتيبة”.

اقرأ ايضا: نتنياهو يضع شرطًا على وزير الجيش للتراجع عن قرار إقالته

وتابع: “المهمة التي تقومون بها للدفاع عن دولة إسرائيل واضحة، يجب أن تكون حادًا كسكين ضد التطرف وتؤذي أولئك الذين يريدون إلحاق الأذى بنا”.

وقال الوزير الإسرائيلي: “نحن في حالة توتر في كل المجالات.. الإيرانيون يرسلون أسلحتهم إلى الضفة الغربية وغزة، ويحاولون التمركز في سوريا وعلى الحدود اللبنانية ولن نسمح للإيرانيين وحزب الله أن يضروا بنا”.

اقرأ ايضا: وزير الجيش الإسرائيلي يُهدد نتنياهو بالاستقالة لهذا السبب

وأضاف: “كل كتيبة وكل لواء يعمل في جميع أنحاء البلاد له دور مهم. أنتم شهادة الضمان التي تسمح لجميع عائلاتنا بالجلوس معًا. أتمنى لكم ولعائلاتكم أعيادًا سعيدة ومزيدًا من النجاح”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر