وسط اشتباكات عنيفة.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس . الجمال نيوز

وسط اشتباكات عنيفة.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وسط اشتباكات عنيفة.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس . الجمال نيوز ،

استشهد، مساء الخميس، شابًا فلسطينيًا وأصيب آخر، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحام بلدة قضاء جنين بالضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية – في بيان لها – باستشهاد الشاب حبيب كميل (25 عامًا) متأثرًا بإصابته البالغة في الرأس، فيما أصيب شاب آخر بالرصاص الحي في صدره، نقل على إثرها إلى مستشفى جنين الحكومي، واصفًة إصابته بـ”الحرجة”.

اقرأ ايضا: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب الخليل

وأعلنت سرايا القدس – مجموعات قباطية، وكتيبة جنين – كتائب القسام، عن تصديهما لاقتحام قوات الاحتلال، باستهدافها بصليات كثيفة من الرصاص خلال اقتحامها البلدة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية وحاصرت أحد المنازل واعتقلت شخصًا من داخله، فيما اندلعت مواجهات كثيفة في المكان.

من جانبها، قالت قناة “كان” العبرية، إن “قوات حرس الحدود الإسرائيلية اعتقلت شابًا من قباطية يشتبه في تخطيطه لتنفيذ عملية”.

اقرأ ايضا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس

وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن “قوات الجيش اعتقلت أحد المطلوبين بعد اقتحام بلدة قباطية قضاء جنين، فيما أصيب فلسطينيان بجروح في تبادل لإطلاق النار مع القُوة المقتحمة”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر