وفاة 5 فلسطينيين من غزة في حادث سير على طريق الإسماعيلية بمصر . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وفاة 5 فلسطينيين من غزة في حادث سير على طريق الإسماعيلية بمصر . الجمال نيوز ،

لقي 5 فلسطينيين من قطاع غزة مصرعهم، وأصيب آخرون، صباح اليوم الخميس، جراء حادث سير وقع على طريق القاهرة – الإسماعيلية في مصر.

اقرأ ايضا: 20 هزة ارتدادية تضرب جنوب تركيا.. وعدد الضحايا يتخطى 20 ألف وفاة

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (وفا)، عن ذوي الضحايا قولهم، إنه جرى نقل الوفيات والجرحى إلى مستشفى الطوارئ في الإسماعيلية، وأن غالبية الوفيات من المنطقة الشرقية في مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وأعلنت سفارة دولة فلسطين في مصر، أنها فور علمها بوقوع حادث السير لمسافرين فلسطينيين في طريق عودتهم إلى قطاع غزة عبر طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، أصدر السفير الفلسطيني لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، تعليماته لمندوب السفارة في الإسماعيلية بالتوجه فورًا إلى مكان الحادث.

وأضافت السفارة – في بيان، تلقت “حياة واشنطن” نسخة منه – : “لاحقًا توجه فريق من السفارة لمتابعة ملابسات الحادث وحالة الضحايا من المتوفين والمصابين الفلسطينيين، لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثامين الضحايا لقطاع غزة والاطمئنان على الجرحى والمصابين ومتابعة علاجهم بالمستشفيات المصرية، وسوف تعلن السفارة لاحقًا عن المعلومات النهائية الدقيقة لعدد وأسماء الضحايا والمصابين”.

من جانبها، كشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن الحادث كان نتيجة تصادم سيارة “ميكروباص” مع سيارة “ربع نقل” بمنطقة المنايف على طريق الإسماعيلية القاهرة، مشيرًة إلى أنه تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرع هيئة إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب، دفع بـ 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن وفاة كلا من “جهاد أحمد عبد الكريم أبو دقة 32 سنة، ومنى فريد محمد أبو جامع 37 سنة، وأحمد محمد مرشد النجار، 20 سنة”.

وتابعت الصحيفة: “وأسفر الحادث أيضًا عن وفاة محمد السيد منصور الجدبة 40 سنة، واسماعيل عمران إسماعيل شاهين 50 سنة، فيما توفى سائق السيارة ويدعى مراد أحمد محمد أبو رزق 33 سنة، وتم نقلهم إلى ثلاجة مستشفى أبو خليفة”.

اقرأ ايضا: استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بأريحا

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من “حامد نعيم دمياطي حبيب 38 سنة، ومصاب بغيبوبة تامة واشتباه كسر بقاع الجمجمة، وجهاد محمد عبد الحميد أبو دقة 33 سنة ومصابة بغيبوبة تامة، وكسور بالجمجمة ووسوزان خالد سليمان أبو جامع 38 سنة، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقرى اشتباه كسر بالفقرات العنقية وتم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيًا”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر