أيرلندا ضد إنجلترا: Six Nations – مباشر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أيرلندا ضد إنجلترا: Six Nations – مباشر ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أيرلندا ضد إنجلترا: Six Nations – مباشر | ست دول 2023
،

الأحداث الرئيسية

25 دقيقة قرر هانسن أن كفايته كافية وتعرج متعرجًا بعد مطاردة ركلة إنجلترا ثم ركضها من فريقه 22. ثم سدد أيرلندا الكرة في منتصف الطريق ، لكن الدفاع الأبيض أعاد تجميع صفوفه مما يعني أن الركلة هي الخيار الصحيح. لكن تم رصد أن Sexton تم إبعاده عن الكرة من قبل Dombrandt – ركلة جزاء أيرلندا.

23 دقيقة حان دور إنجلترا للحصول على بعض المراحل الفعالة ، حيث تتصدى أيرلندا لبعض العدوان حتى تتم معاقبة الزوار على الاستمرار. سروال الفتى الكبير المناسب يحشو هذه اللعبة ، حتى الآن.

20 دقيقة الجانب المضيف يبدو أنيقًا ومرتبًا في الهجوم ، لكنه ليس تهديدًا تمامًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى استيقاظ إنجلترا في موقفها وإفساد زخمها. تذهب الكرة إلى الأرض ويتم اختراقها خلف كينان ، الذي يسحب ركلة مرعبة في لمسه 22.

عادة ما يكون كينان صلبًا وأنيقًا بشدة ؛ إذا كانت أساسياته تتعثر ، فهذا نذير رهيب لأيرلندا.

جزاء! أيرلندا 3 – 6 إنجلترا (جوني سيكستون)

18 دقيقة الاستحواذ الأيرلندي التالي قد انتهك Sinckler عند الانهيار ، لذلك قام Sexton بتأخيره وفتحه ليضع فريقه في اللوحة ويتفوق أيضًا على Ronan O’Gara ليصبح أفضل هداف في تاريخ Six Nations.

بعض المهنة.

الأيرلندي جوناثان سيكستون يسدد من ركلة جزاء.
الأيرلندي جوناثان سيكستون يسدد من ركلة جزاء. تصوير: دونال فارمر / با

17 دقيقة تسبب إنجلترا في فوضى من إعادة تشغيل Sexton القصيرة وهذا يسمح لأيرلندا بتشغيل نمط لتحرير كينان بزاوية في خط الوسط ، لكن حركة كماشة من Steward و Van Poortvliet تمنعه ​​في الخلفية. يحاول الهجوم الأيرلندي الاستفادة من المنطقة ، لكن عدم الدقة العرضية المبكرة من الفريق المضيف يتسلل مرة أخرى ويوقف الهجوم.

جزاء! أيرلندا 0 – 6 إنجلترا (أوين فاريل)

14 دقيقة أندرو بورتر يضرب سينكلر في وقت مبكر من التشكيلة ، ويعطي ركلة جزاء لإنجلترا ولا يضيع فاريل أي وقت في مضاعفة تقدم فريقه بالحذاء.

أوين فاريل لاعب إنجلترا من ركلة جزاء.
أوين فاريل لاعب إنجلترا يسدد ركلة جزاء بين العصي. الصورة: Peter Morrison / AP

11 دقيقة أيرلندا مباشرة من الخط ، مع فان دير فلاير تقريبًا على طول الطريق تقريبًا بعد أن وجد فجوة. أوقفه ستيوارد وبعد عدة مراحل انسكبت الكرة ، لكن جورج يعاقب على الزحف على الأرض بالكرة التي جمعها.

ينقر Sexton سريعًا ويذهب إلى الخط ، لكن تم إيقافه من قبل Dombrandt ويمكن لإنجلترا مسح الكرة مع الانسحاب.

9 دقائق تنتهي فترة الركل من الملعب الخلفي حيث يركض أرونديل معه ويثبته بورتر. الجناح الإنجليزي لم يخرج عنه وسيقوم سيكستون بتشكيل تشكيلة في إنجلترا 22.

جزاء! أيرلندا 0-3 إنجلترا (أوين فاريل)

7 دقائق تعمل الأرقام المزدوجة للمراحل من إنجلترا على الوصول إلى الأيرلندية 22 ، ولا يمكن التعرف على الزوار بالفعل من الجانب الذي تم التنغيم الأسبوع الماضي. لقد مارسوا بعض الضغط على الدفاع الأيرلندي من خلال إعادة التدوير ، والدفاع المنزلي هو تسلل.

يدعو فاريل إلى نقطة الإنطلاق ويضع فريقه في المقدمة. صلبة ، استقر على بعد دقائق قليلة من إنجلترا.

4 دقائق تمتلك أيرلندا معظم الكرة في وقت مبكر ، وتعمل في مراحلها المنظمة المعتادة حتى يمسك ويليس الكرة عند الانهيار. على الرغم من ذلك ، لا شيء يأتي من حيازة معدل الدوران ، لأن Itoje في وقت لاحق حريص للغاية على الانهيار ويتعرض لضغوط من التسلل.

جوش فان دير فلاير من أيرلندا يتعامل مع جاك ويليس من إنجلترا.
جوش فان دير فلاير من أيرلندا يتعامل مع جاك ويليس من إنجلترا. تصوير: ديفيد روجرز / جيتي إيماجيس

دقيقتان يؤدي خروج ركلة البداية القوية من أيرلندا إلى بضع ركلات ذهابًا وإيابًا قبل أن يتم إخراج جيبسون بارك في الهواء ويسدد سيكستون الكرة في منطقة إنجلترا.

انطلاق!

أوين فاريل يبعث الحياة في الحدث الرئيسي.

“نداء أيرلندا” يصم الآذان تمامًا من الجمهور ، ونحن على بعد دقائق من انطلاق المباراة …

تضمين التغريدة Grand Slam على المحك ، آخر مباراة لـ Sexton في 6N عطلة نهاية الأسبوع St Patrick’s Holy Mother of Sweet Lanterin Jaysus & The Old Enemy in Dublin. ما الذي لا يعجبك؟ Manu Genge Itoje & Farrell سوف يمنحوننا بعض اللحظات المتوترة ولكن يجب أن يكون لدينا ما يكفي للحصول على Slam.

– جون ماكنيرني (MackerOnTheMed) 18 مارس 2023

رقم 4 في جراند سلام لأيرلندا ، وهو الأول منذ عام 2009 ، ينتظرهم في الساعات القليلة المقبلة.

يقف في طريقهم فريق إنجلترا الذي لا يتخيله أحد على الإطلاق ، لكن أوين فاريل وفريقه لن يهتموا بذلك ، هذه مباراة اختبار لمرة واحدة لوضع علامة لبقية العام.

شقت الفرق طريقها إلى الميدان في أمسية جميلة في دبلن. قليل النسيم ، ربما ، لكن بخلاف ذلك يبدو مثاليًا هناك.

تصطف إنجلترا وأيرلندا للاستماع إلى النشيد الوطني.
تصطف إنجلترا وأيرلندا للاستماع إلى النشيد الوطني. تصوير: بريان لوليس / بنسلفانيا

قراءة عشوائية قبل المباراة

ينتشر جو بايدن في جميع أنحاء آمال أيرلندا في جراند سلام ، اقرأ المزيد عنها هنا

هل يمكن لأي شيء أن يمنع إيرلندا جراند سلام؟ أعطني أفكارك حول ذلك وأكثر من ذلك في البريد الإلكتروني أو التغريدة تضمين التغريدة

فرق

أجرى Andy Farrell ثلاثة تغييرات مدفوعة بمزيج من الإصابة أو التفضيل. عاد روبي هنشو إلى المركز ليحل محل جاري رينغروز المصاب ؛ بينما Jamison Gibson-Park و Ryan Baird في نصف scrum و Lock على التوالي.

عودة مانو إلى إنجلترا ، وكذلك الجناح المثير هنري أرونديل الذي بدأ بداية وأوين فاريل في القميص العاشر لإدارة الأمور. في المهاجمين ، تم منح Dave Ribbans رصيف انطلاق بجانب Itoje في الصف الثاني.

أيرلندا: هوغو كينان ؛ ماك هانسن ، روبي هنشو ، بوندي آكي ، جيمس لوي ؛ جوني سيكستون (القبطان) ، جاميسون جيبسون بارك ؛ أندرو بورتر ، دان شيهان ، تادج فورلونج ، رايان بيرد ، جيمس رايان ، بيتر أوماهوني ، جوش فان دير فلاير ، كايلان دوريس.

بدائل: رونان كيلير ، سيان هيلي ، توم أوتول ، كيران تريدويل ، جاك كونان ، كونور موراي ، روس بيرن ، جيمي أوبراين.

إنكلترا: فريدي ستيوارت ؛ أنتوني واتسون ، وهنري سليد ، ومانو تويلاجي ، وهنري أرونديل ؛ أوين فاريل (القبطان) ، جاك فان بورتفليت ؛ إليس جينجي ، جيمي جورج ، كايل سينكلر ، مارو إيتوج ، ديفيد ريبانز ، لويس لودلام ، جاك ويليس ، أليكس دومبرانت.

بدائل: جاك ووكر ، ماكو فونيبولا ، دان كول ، نيك إيزيكوي ، بن كاري ، أليكس ميتشل ، ماركوس سميث ، جو مارشانت

الديباجة

عندما سئل عن فوز أيرلندا ببطولة غراند سلام ، أجاب القديس باتريك على ما يبدو ، “أنا أحب هذا ، أنا”.

في عطلة نهاية الأسبوع هذه ، لن يكون الشخص الوحيد الذي يختبر تلك المشاعر الغامرة إذا أحضر بلده الراعي أكبر الكؤوس لوضع القبعة في اثني عشر شهرًا لا يصدق.

تشير جميع الأشكال والنتائج والأدلة إلى أن هذا هو الحال في غضون ساعات قليلة ، لكن إنجلترا وستيف بورثويك لن يتخيلا أن يكونا الحملان التي ستُذبح من أجل حساء الاحتفال. ولكن ، هل يمكن للزوار القيام بأي شيء لتجنب ما يتوقعه الكثيرون ليكون موكبًا لفريق آندي فاريل المثير للإعجاب؟

من الجيد أن ينظر بورثويك وزملاؤه إلى عام 2019 ، عندما هز فريق غير مرغوب فيه إلى حد كبير إلى ملعب أفيفا وفجر الأبواب منذ البداية ليحقق فوزًا مذهلاً. كان المفتاح في ذلك اليوم أداءً قوياً من مانو تويلاجي وهنري سليد ، اللذان اجتمعا في خط الوسط بعد ظهر اليوم. تويلاجي ليس اللاعب الذي كان عليه ، سواء من حيث الحجم أو الشكل ، ولكن مثل العديد من مدربي إنجلترا قبله ، عاد بورثويك إلى المركز الكبير على وعد بأن أداء كسر اللعبة مثل 2019 لا يزال موجودًا في مكان ما.

إنه أمر ممتد إلى حد ما ، على عكس أيرلندا التي فازت ببطولة جراند سلام ، والتي تبدو وكأنها خطوة قصيرة وسهلة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

 ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة الجمال نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة الجمال نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة الجمال نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر