الزمالك يحقق فوزا ضئيلا على النجم الساحلي بكأس الكونفدرالية
فوز الزمالك على وادي دجلة

حسم نادي الزمالك الفوز في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

بدأت المباراة بحذر متبادل بين الفريقين ، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ، وجاءت الدقيقة 10 لتحمل أولى هجمات الزمالك عن طريق عبد الله جمعة الذي يرسل عرضية تجاه اوباما الذي يهدرها بغرابة ليضيع أولى فرص الفارس الأبيض.

وبعدها عاد الفريقين لتبادل السيطرة على الوسط دون جديد ، حتى جاءت الدقيقة 19 لتحمل فرصة جديدة للزمالك عن طريق كهربا بعد ان سدد كرة على الطائر مرت فوق العارضة.

واتيحت أولى فرص النجم الساحلي بواسطة “صدام بن عزيزة” براسية ولكن مرت بجانب القائم الأيسر لمحمود جنش في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 34 سجل الزمالك الهدف الأول عن طريق محمود كهربا ، حيث استطاع عمر السعيد قطع الكرة من ياسين الشيخاوي ومرر كرة رائعة إلى كهربا الذي يسددها بقوة في المرمى معلنا هدف اول للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 42 يسدد محمود عبد العزيز كرة قوية تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى النجم الساحلي لتضيع فرصة الهدف الثاني.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني بدأ النجم الساحلي بشكل جيد ، حيث أتيحت فرصة لادراك التعادل عن طريق زياد بوغطاس لكن راسيته مرت فوق العارضة لمحمود جنش في الدقيقة 50.

واتيحت فرصة جديدة للنجم بعد ان لعب وجدي كشريدة عرضية على رأس ماهر الحناشي لكن ابعدها جنش إلى الركنية في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 72 أتيحت فرصة أخرى للنجم عن طريق “ياسين الشيخاوي” لكن كرته تصدى لها جنش من جديد.

واستمرت السيطرة متبادلة بين الفريقين ، مع أفضلية نسبية للنجم الساحلي ولكن بدون اي جديد على مرمى الزمالك لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

ومن المقرر ان يقام لقاء الإياب في الملعب الأولمبي بسوسة الأسبوع المقبل.