بالصور..الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يحتفلان بزفاف كريمتهما الأميرة إيمان . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بالصور..الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يحتفلان بزفاف كريمتهما الأميرة إيمان . الجمال نيوز ،

بدأت، مساء اليوم الأحد، مراسم عقد قران وزفاف الأميرة إيمان، كريمة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس.

وارتدت الأميرة إيمان فستان زفاف طويل ومزركش بينما كانت تحمل باقة ورد بيضاء فيما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.

اقرأ ايضا: الملكة رانيا تنشر صورًا من ليلة حناء الأميرة إيمان عبدالله الثاني

وتعقد مراسم عقد القران والزفاف في “بيت الأردن” – قصر العاهل الأردني – بحضور الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وكبار أفراد الأسرة المالكة، وحشد من كبار المدعوين الأردنيين والعرب والأجانب.

وتبث قناة “المملكة” الأردنية الرسمية، عبر شاشاتها ومنصاتها الرقمية، مراسم حفل الزفاف، والتي انطلقت في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وشهد قصر الحسينية في الأردن، الثلاثاء الماضي، ليلة حناء الأميرة إيمان، وصاحب مراسم ليلة الحناء الأغاني الفلكلورية الوطنية وفقًا للعادات الأردنية التراثية.

وشهد الحفل حضور عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، السعودية رجوة آل سيف، وسيدات من المجتمع المحلي.

واشتمل الحفل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وعجت منصات التواصل الاجتماعي بالتهاني للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبد الله، مشيدين بالتقاليد والأعراف الأردنية في حفل الحناء.

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبدالله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وتخرجت من جامعة جورج تاون الأمريكية.

وللملك عبدالله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولدان هما الأمير الحسين ولي العهد وهو من مواليد 1994 والأمير هاشم من مواليد 2005.

وكان الديوان الملكي قد أعلن عن خطوبة إيمان في يوليو/تموز الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية، حسبما ذكرت قناة المملكة بالأردن وقتها.

وتناولت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” وقتها إعلان الخطوبة، التي حضرها الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وشقيقه الأمير هاشم، والأميرة سلمى.

يذكر أن هذا العام سيشهد أيضًا زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على رجوة آل سيف، وقد تم تحديد تاريخه في يونيو/ حزيران المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر