بالفيديو.. إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار جديدة في القدس المحتلة . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بالفيديو.. إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار جديدة في القدس المحتلة . الجمال نيوز ،

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم السبت، بوقوع عملية إطلاق نار جديدة في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وتحييد المنفذ.

اقرأ ايضا: تحقيق صحفي يكشف جمع تبرعات أمريكية لصالح إسرائيليين قتلوا فلسطينيين

وأعلنت نجمة داوود الحمراء، في بيان أولى، أن المصابين هما مستوطن يبلغ من العمر 22 عاما وحالته خطيرة، ومستوطن آخر يبلغ من العمر 45 عاما وحالته متوسطة.

وأضافت، أن كلاهما أٌصيب في الجزء العلوي من الجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى “تشعريه تسيدق” بالقدس.

وفي تفاصيل الحادث، أشارت تقارير إلى أن مستوطنين أطلقوا النار على شخص بعد أن استهدفهم بإطلاق نار في بؤرة استيطانية في سلوان بالقدس الشرقية.

 

 

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها، أن هناك “شبهة بوقوع هجوم ارهابي”، مشيرًة إلى أنها تلقت بلاغًا عن إطلاق نار في منطقة “معالوت مدينة داود” في القدس، مؤكدة إصابة شخصين في المكان.

اقرأ ايضا: نتنياهو يتوعد باستهداف البناء الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة

وأضافت الشرطة في بيان: إنه “تم تحييد المشتبه به، كما تم استدعاء تعزيزات من الشرطة إلى مكان الحادث”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر