برقم الجلوس.. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2023 سنة اولى natiga now بوابة النتائج . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برقم الجلوس.. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2023 سنة اولى natiga now بوابة النتائج . الجمال نيوز ،

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2023 سنة اولى natiga now بوابة النتائج، الذي يرغب فيه الآلاف من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بعد الانتهاء من ماراثون أول ثانوي للفصل الدراسي الأول 2022/2023 الاثنين 26 يناير.

موعد نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول 2023

ولكي تقدم كايرو 24 خدماتها وآخر أخبار التعليم للطلاب ، روابط وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الفصل الأول ثانوي 2022/2023 برقم المقعد ، بالإضافة إلى تاريخ الإعلان عنها.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة كامل HD 2023 على ايجي ابست وماي سيما – تحميل اخي فوق الشجرة

متى نتيجة الفصل الأول ثانوي

وبخصوص موعد إعلان نتائج الفصل الأول ثانوي 2022/2023 أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا توضح فيه مواعيد نشر نتائج فئتي التحويل والشهادة الإعدادية ، ويتضح من البيان أن نتائج الفصل الأول ثانوي. فئة ، أي سيتم الإعلان عن الفصل الدراسي الأول 2022/2023 في الأسبوع الأول من شهر فبراير في مدارس المحافظات المختلفة.

ازاي استعلم عن نتائج اولى ثانوي الترم الأول؟

نتيجة حرص طلبة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2023 من الذكور والإناث على متابعة آخر الأخبار بخصوص موعد نشر نتائج الفصل الدراسي الأول خلال الأيام الماضية بعد إتمامهم امتحانات الفصل الدراسي الأول الذي استمر من الرابع عشر إلى الخامس والعشرين من شهر يناير ، عندما أجرى الطلاب الامتحانات من خلال الجهاز اللوحي ، وفق النظام التعليمي الجديد الذي نفذته وزارة التربية والتعليم في السنوات الأخيرة ، لتطوير العملية التعليمية ومواكبتها. مع كل التطورات العالمية السابقة في مجال التعليم.

موعد الإعلان عن نتائج الفصل الأول الثانوي

أفاد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتائج الفصل الأول الثانوي ستعلن خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء المدارس الثانوية في جميع المناطق من عمليات التصحيح ، حيث ستعلن كل محافظة النتائج في ظل النظام الجديد. تتم المدارس بعملية التصحيح وهناك بعض المواد التي سيتم الإعلان عن نتائجها من خلال قوائم المدرسة نفسها وليس إلكترونياً حيث أن الاختبارات في هذه المواد تتم على الورق.

نتائج الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول الترم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، من جهتها ، أن نتائج الفصل الأول الثانوي الأول ، الفصل الدراسي الأول ، ستنشر من خلال المدارس ، حيث ستضع كل مدرسة قوائم بأسماء الطلاب والطالبات ، وبجانبهم. ستكتب العلامات التي تم الحصول عليها في المواد المخصصة لهم (اللغة العربية ، اللغة الأجنبية الأولى ، الفلسفة والمنطق ، الكيمياء ، الفيزياء ، التاريخ ، الجغرافيا ، الأحياء ، الرياضيات ، علم النفس وعلم الاجتماع) وغيرها من المواد الفرعية. تم أيضًا عبر الرابط إلى بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2023 برقم الجلوس

طلاب وطالبات الثانوية العامة بجميع محافظات الجمهورية (القاهرة ، الإسكندرية ، السويس ، بورسعيد ، الجيزة ، دمياط ، البحيرة ، كفر الشيخ ، قنا ، أسيوط ، البحر الأحمر ، المنوفية ، الأقصر ، سوهاج ، الإسماعيلية ، الشرقية ، جنوب سيناء وشمال سيناء) والمحافظات الأخرى.

نتيجة الأول ثانوي في مصر 2023

سيتم إدراج النتيجة في موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عنها برقم المقعد ، وسنقدم لك رابط النتيجة الثانوية الأولى وخطوات الاستعلام عنها من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

توفر وزارة التربية والتعليم رابطًا للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للفصل الدراسي الأول 2022/2023 برقم المقعد ، بعد نشر النتيجة رسميًا في جميع المديريات وإتاحتها للاستعلام في المدارس ، بحيث يكون للطلاب اثنين طرق الحصول على النتيجة بمجرد الإعلان عنها رسميًا.

درجات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022/2023

الطريقة الأولى هي الذهاب إلى المدرسة والاستعلام عنها بالاسم ، أو الذهاب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا ، واستخدام الخطوات للاستعلام عن نتيجة الفصل الأول الثانوي ، الفصل الأول 2022/2023 ، مع رقم المقعد التالي:

روابط نتائج صفوف النقل والشهادة الإعدادية 2023

يمكن لطلاب الإعدادية معرفة موعد والحصول على رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من هنا كما يمكنك الاستفسار عن كيفية الحصول على نتيجة الفصل الأول في المدرسة الإعدادية من هنا والثاني . صف المدرسة الاعدادية من هنا. كما يمكنهم الاستفسار عن نتائج الصف السادس في المدرسة الابتدائية من هنا. بالنسبة لنتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر يمكنك الاستفسار عن كيفية الحصول عليها من هنا.

ونقدم لكم في الجدول الآتي توزيع درجات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022/2023.

المادة الامتحان الإلكتروني الامتحان الورقي امتحان الشهر المواظبة والحضور الدرجة الكلية
اللغة العربية 34 درجة 6 درجات 5 درجات 5 درجات 50
اللغة الأجنبية الأولى 27 درجة 5 درجات 4 درجات 4 درجات 40
اللغة الأجنبية الثانية 20 درجة 4 درجات 3 درجات 3 درجات 30
الكيمياء 14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20
الفيزياء 14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20
الأحياء 14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20
الرياضيات 27 درجة 5 درجات 4 درجات 4 درجات 40
تاريخ 14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20
جغرافيا  14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20
فلسفة ومنطق 14 درجة 2 درجات 2 درجات 2 درجات 20

 

 

 

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر