بعد استنكارها مجزرة نابلس..رشيدة طليب تتعرض لهجوم من أعضاء بالكونغرس . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد استنكارها مجزرة نابلس..رشيدة طليب تتعرض لهجوم من أعضاء بالكونغرس . الجمال نيوز ،

استنكرت النائبة الأمريكية من أصول فلسطينية رشيدة طليب بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس بالضفة الغربية، يوم الأربعاء الماضي، والتي راح ضحيتها 11 شهيدًا، وأكثر من 100 إصابة.

وقالت طليب – في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “تويتر” – : “هاجمت الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة مدينة نابلس، مما أسفر عن إصابة 82 فلسطينيًا وارتفاع حصيلة القتلى خلال عام 2023 إلى 61، من بينهم 13 طفلًا”.

اقرأ ايضا: جمعية “نابلس” في أمريكا تقيم بيت عزاء لشهداء مجزرة نابلس بشيكاغو

وأضافت: “إلى أن تُوقف الولايات المتحدة تمويل حكومة الفصل العنصري هذه، فإنها ستتسبب بالمزيد من الموت والدمار”.

وعلى إثر هذا الاستنكار، تعرضت النائبة الأمريكية من أصول فلسطينية، لهجوم من نواب الكونغرس بسبب هجومها على إسرائيل، ودفاعها عن ضحايا مجزرة نابلس.

اقرأ ايضا: “القنبلة القذرة” إلى الواجهة مُجددا: روسيا تتهم أوكرانيا بالإعداد لهجوم نووي

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها عضو مجلس النواب عن ولاية ميشيغان، بانتقاد سياسة الإدارة الأمريكية تجاه الصراع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فقد سبق أن طالبت الشهر الماضي، الكونغرس بوقف المساعدات المالية الأمريكية غير المشروطة لحكومة الفصل العنصري الإسرائيلية، خاصة بعد صعود اليمين المتطرف إلى السلطة.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر