تردد قناة تايم تركي ومعدل الترميز لمتابعة المسلسلات التركية على قمر النايل سات
تردد قناة تايم تركي

تردد قناة تايم تركي ، اكتسحت الدراما التركية بيوتنا جميعا، ونالت إعجاب المصريين و ازدادت مشاهدتهم لكافة المسلسلات التركية ومتابعة كل جديد منها، ولهذا فقد أصبح للدراما التركية جمهور مصري لا يستهان به على الإطلاق ، ولهذا السبب فقد ازدادت القنوات المتخصصة في الدراما التركية نظرا لزيادة متابعيها.

تردد قناة تايم تركي للدراما التركية:-

زاد البحث عن تردد العديد من القنوات التركية بكثرة على محركات البحث على الانترنت، وخاصة قناة تايم تركي إذ أنها من أكثر القنوات التي عليها بحث على شبكات الانترنت.

مسلسل فاطمة على قناة تايم تركي
مسلسل فاطمة على قناة تايم تركي

 

قناة تايم تركي هي إحدى قنوات شبكة تايم الشاملة، تقوم تلك القناة بنشر العديد من المسلسلات التركية الكثيرة وأشهرها؛ حيث قامت بإذاعة مسلسل العشق الممنوع والذي كان حديث الكثير من المشاهدين، ومسلسل فاطمة والذي أثار ضجة عند مشاهدته، وكذلك مسلسل فريحة و مسلسل العشق الأسود المعروض حاليا على القناة، والذي يعتبر من أشهر المسلسلات المعروضة في الوقت الحالي.

ولك أن تدرك عزيزي المتابع أن قناة تايم تركي تقوم بعرض المسلسلات على مدار 24 ساعة بدون انقطاع، كما يعاد المسلسل أكثر من مرة في اليوم، فيمكنك متابعته رغم انشغالك ومهامك اليومية.

ولهذا السبب زاد متابعي تايم تركي وكذلك زاد البحث على ترددها بين قنوات الدراما التركية بشكل عام.

وفي الجدول التالي سنقوم بذكر تردد قناة تايم تركي ومعدل الترميز خاصتها والاتجاه على قمر النايل سات:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11526 (h) 27500 أفقي 3/4

كم اتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الطرح وأن أكون قد أفدتك قارئي الكريم، وإن كان يدور في ذهنك أي استفسار يخص قناة تايم تركي أو غيرها من القنوات رجاءا اتركه في تعليقات موقع #البوكس_نيوز وسيتم الرد عليك في الحال، دمتم سالمين.