الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تسريب فيديو بسنت محمد – الجمال نيوز ،

تسريب فيديو بسنت محمد، سلسلة فضائج بالجملة للشاب المصري المعروف قدمت لنا محتوى مميز وهادف ورادع في الوقت نفسه حيث ظهر هذا الشاب عبر منصة فيس بوك وكان بشكل مستمر يوجه اتهامات مباشرة لكل شخص تخوله نفسه ارتكاب المعاصي في المجتمع المصري المحافظ، وكان بسنت محمد ضمن ضحايا سلسلة فضائح بالجملة والتي تعرضت على ورطة كبيرة بسبب الفيديو المقدم ضدها، خلال المقال التالي نعرض لكم التفاصيل.

بسنت محمد ويكيبيديا

اسم ظهر وبشكل كبير عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر السابقة وهذه أهم المعلومات عنها:

هي مواطنة مصرية.

في منطلق شبابه.

ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لها قناة على اليوتيوب.

قدمت محتوى أخلاقي في انطلاقتها.

ولكن مع مرور الوقت كانت هذه الشابة تقدم محتوى مسيء.

ولكن تعرضت على هجوم شرس من قبل أبناء الشعب المصري.

بسبب الفيديوهات المنتشرة لها.

عرضت نفسها إلى المساءلة القانونية وهذا بعد ان ظهرت في برنامج فضائج بالجملة.

بشكل رسمي أعلنت السلطات المصرية إلقاء القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور داخل المجتمع.

شاهد أيضا: من هي سناء مرحاتي ويكيبيديا

تسريب فيديو بسنت محمد

بشكل كبير انتشر فيديو هذه الشابة الفاضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهي ظهرت بوضع غير أخلاقي ومخل لا يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع المسلم.

جميع النسخ المسربة عبر مواقع الانترنت تم حذفها فلن يتم العثور على أي فيديو لهذه الشابة وبالتحديد بعد ان أصدرت المحكمة العليا قرار سجنها لمدة 10 أعوام بتهمة نشر الفسق والفجور.

تسريب فيديو بسنت محمد جميع الأخبار التي تم الترويج لها عن هذا الخبر هي كاذبة وخلاصة الحديث أن النسخ المنتشرة تم حذفها من قبل جهات رسمية في الدلو وهذا من باب الحفاظ على عادات وتقاليد المجتمع المصري.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر