الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيش الاحتلال يقرر تعزيز أنظمة الدفاع الجوي في أنحاء البلاد . الجمال نيوز ،

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الخميس، بأن الجيش الإسرائيلي قرر تعزيز أنظمة الدفاع الجوي في جميع أنحاء البلاد.

وقالت قناة “ريشت كان” العبرية، إن الجيش الإسرائيلي عزز أنظمة الدفاع الجوي ونشر اليوم بطاريات إضافية من منظومة القبة الحديدية، في جميع أنحاء إسرائيل.

اقرأ ايضا: لبنان يؤكد في شكوى لمجلس الأمن احتفاظه بحقه في الدفاع عن النفس

وأشارت إلى أن “نشر القبة الحديدية في المناطق الشمالية يأتي خشية من إطلاق صواريخ أو طائرات مسيرة من لبنان أو سوريا باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في الشمال، عشية انطلاق فعالية “يوم القدس العالمي” يوم غدًا الجمعة 23 رمضان 2023.

وكان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أكد أمس الأربعاء، أن إسرائيل تحارب على عدة جبهات وستبقى تواصل العمل وبقوة.

وأوضح نتنياهو – خلال احتفاله بعيد “الميمونة” في الخضيرة – : “بالأمس أحبطنا هجومًا بالضفة .. سوف نحاسب كل من يحاول إيذاء مواطنينا.. نحن نحارب على عدة جبهات منها إيران وسوريا ولبنان وغزة وسنواصل عملنا بكل قوة وإصرار”.

اقرأ ايضا: بعد قصف الجنوب.. لبنان يقرر تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل

وأوضح مسؤولون لموقع “والا” العبري، أن “شعبة الاستخبارات العسكرية حذرت المستوى السياسي في الأيام الأخيرة من أن التوترات الأمنية لن تنتهي بعد رمضان، والاتجاه الأمني ​​يمكن أن يؤدي إلى حرب”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر