الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دعاء ليلة القدر 2023 مكتوب pdf في 27 رمضان.. فضل أدعية ليلة القدر 1444 . الجمال نيوز ،

دعاء ليلة القدر 2023 مكتوب pdf في 27 رمضان.. فضل أدعية ليلة القدر 1444، يقوم الملايين من المسلمين حول العالم العربي في البحث على كافة محركات البحث على الانترنت المختلفة، ومنصات التواصل الاجتماعي التي تتوقف في البحث عن أدعية ليلة القدر، دعاء ليلة القدر، من أجل ترتيله في ليلة القدر 2023، حيث أن الله عز وجل ذكر في آيات من القران فضائل وفضل ليلة القدر.
وتأتي تلك المقالة ضمن سلسلة من المقالة يرصدها لكم فريق حياة واشنطن حيث أن سنوفر لكم أدعية ليلة القدر 1444، ودعاء ليلة القدر، حيث أن عمليات البحث الواسعة والمكثفة هي التي دفعتنا إلى كتابة تلك المقالة والتي سنوفر فيها دعاء ليلة القدر لما فيها من استجابة للدعاء.

تحميل دعاء ليلة القدر 2023 مكتوب طويل pdf

ونضع بين الملايين من الصائمين المسلمين حول العالم العربي اليوم دعاء ليلة القدر 1444 مكتوب، عن الرسول الرسول  صلى الله عليه وسلم: اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشدًا .

اقرأ ايضا: دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2023.. موعد ليلة القدر وفضلها خلال رمضان 2023

دعاء ليلة القدر 1444 

ويمكن للمسلمين الصائمين الحصول على دعاء ليلة القدر في خلال الضغط على هذا الرابط هنا .

أدعية في ليلة القدر 2023

اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اقرأ ايضا: موعد ليلة القدر 2023 .. أدعية ليلة القدر 1444 مكتوبة

دعاء ليلة القدر مكتوب : اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

فضل ليلة القدر 2023-1444


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر