“دعونا نجعل هؤلاء الناس مشهورين”: الضغط اليساري لرفع ملفات 18 الجمهوريين

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “دعونا نجعل هؤلاء الناس مشهورين”: الضغط اليساري لرفع ملفات 18 الجمهوريين ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “دعونا نجعل هؤلاء الناس مشهورين”: الضغط اليساري لرفع ملفات 18 الجمهوريين | السياسة الأمريكية
،

خوان سيسكوماني. توم كين جونيور. بريان فيتزباتريك. مارك مولينارو. ديفيد شويكرت. براندون ويليامز … سيكافح العديد من الأمريكيين لتحديد من هم هؤلاء الأشخاص أو ما يفعلونه.

إنهم جميعًا ، في الواقع ، أعضاء جمهوريون في الكونغرس. ويجادل النشطاء التقدميون بأن مصيرهم أكثر أهمية لمستقبل الديمقراطية الأمريكية من شخصيات سياسية يمينية بارزة مثل مات جايتز ومارجوري تايلور جرين.

أطلقت حركة غير قابلة للتجزئة ، وهي مظلة سياسية يسارية تأسست رداً على انتخاب دونالد ترامب رئيساً في عام 2016 ، حملة لإطاحة 18 عضواً جمهورياً في مجلس النواب من المناطق التي فاز بها جو بايدن في انتخابات عام 2020.

تستند مبادرة “غير الممثلين” على فرضية أن هذه المقاطعات الـ 18 – وليس المقاطعات الحمراء العميقة الآمنة في غايتس وغرين – ستحدد ما إذا كان الجمهوريون سيحتفظون بالسيطرة على مجلس النواب الأمريكي العام المقبل. إنهم “كعب أخيل” في منزل ماغا (اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى).

قال “هؤلاء أناس ليسوا في العناوين الرئيسية” عزرا ليفين، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي المشارك لشركة Indivisible ، معترفًا بأن الاستثناء الوحيد هو عضو الكونجرس جورج سانتوس بسبب أكاذيبه الغريبة. “لكن الـ 17 الآخرين ، أعتقد عمليًا أنه لم يسمع أي أمريكي من قبل ولم يسمعوا عنهم الآن لأن لديهم طريقًا مختلفًا لإعادة انتخابهم. إنهم يفهمون هذا. إنهم ليسوا دمى “.

على الرغم من وجود 18 في مناطق متأرجحة ، إلا أنهم ليسوا معتدلين حقًا. إنهم يتعرضون لضغوط لجمع الأموال من أجل حملتهم الانتخابية المقبلة. هذا يعني أنه يتعين عليهم تقديم التزامات للمانحين حول كيفية تصويتهم في الكونجرس – وهو ما يتماشى مع غرين وجناح ماغا في الحزب حوالي 95٪ من الوقت.

في حديثه من أوستن ، تكساس ، أوضح ليفين: “إنهم في الأساس مارجوري تايلور غرينز في كيفية تصويتهم. ولكن بعد ذلك يصل هذا إلى الخطوة الثالثة: يجب عليهم إقناع الناخبين في مقاطعاتهم أنه في حين أن الكونجرس مُفسد وهناك الكثير من الخلل الوظيفي هناك ، فهم أشخاص عاديون كل يوم يريدون الأفضل فقط لهم. الناخبين.”

عضو الكونغرس الجديد خوان سيسكوماني يحتضن من قبل الزعيم الجمهوري في مجلس النواب ، كيفين مكارثي ، في يناير.
عضو الكونغرس الجديد خوان سيسكوماني يحتضن من قبل الزعيم الجمهوري في مجلس النواب ، كيفين مكارثي ، في يناير. تصوير: جوناثان إرنست / رويترز

“من الصعب القيام بذلك عندما يكون لديك سجل تصويت يشبه مارجوري تايلور جرين. لكن هذه هي الإستراتيجية. والطريقة التي تحقق بها ذلك هي من خلال إبقاء رأسك منخفضًا ، وعدم إصدار الكثير من العناوين الرئيسية ، وعدم الإعلان عن كل تصويت تجريه يبدو وكأنه تصويت مارجوري تايلور جرين “.

يعمل هؤلاء الجمهوريون بجد لتنمية صورة منخفضة بعيدًا عن الأضواء الساطعة لـ Fox News أو وسائل الإعلام اليمينية الأخرى ، متجنبين الموضوعات الساخنة مثل الإجهاض أو سيركات Maga مثل مؤتمر العمل السياسي المحافظ (CPAC).

لكن ليفين ، وهو موظف سابق في الكونغرس ، يعتزم الآن تسليط الضوء عليهم والتأكد من عدم وجود مكان للاختباء لديهم.

“لدينا هدف واضح وهو: لنجعل هؤلاء الناس مشهورين – مشهورين محليًا ، على وجه التحديد. دعونا نوضح بقدر الإمكان لناخبيهم أنهم في الواقع يدعمون أغلبية ماغا “.

عزرا ليفين يتحدث من منصة
“لو أخذنا كل تلك المقاعد التي فاز بها بايدن في نيويورك ، لكان هناك تريفيكتا ديمقراطي في الوقت الحالي.” تصوير: Paul Morigi / Getty Images for Stand Up America

تقوم شركة إنفيسيبل بتنسيق المجموعات في مناطق المعركة عبر ثماني ولايات ودعمها بالتدريب والتدريب الإعلامي ومساعدة العلاقات العامة وتمويل اللوحات الإعلانية والإعلانات والدعائم والأزياء.

يشمل الجهد احتجاجات على غرار الاستجابة السريعة للفت الانتباه إلى أصوات الجمهوريين والضغط عليهم لإدانة مواقف زملائهم الجمهوريين علانية ، وتسليط الضوء على مثل هذه الحالات في وسائل الإعلام المحلية.

يأمل ليفين أن هذا قد يقنع الجمهوريين الثمانية عشر في بعض الأحيان بقلب أصواتهم ، على سبيل المثال عند رفع سقف الديون: ستة ستكون كافية لدرء التخلف عن السداد.

“النتيجة المحتملة الثانية هي أنك لا تقلب أصواتهم ولكن الجميع يعرف حينها في المنطقة أنهم صوتوا مع ماجاس. إذا حققت ذلك ، فسيكون من السهل هزيمتهم في العام المقبل لأنهم سيواجهون صعوبة أكبر في إنجاز تلك الخطوة الأخيرة في إستراتيجية إعادة انتخابهم ، والتي تحاول إقناع ناخبيهم بأنهم ليسوا بالفعل جزءًا من Maga مشكلة.”

كان أداء الديمقراطيين أفضل بكثير مما كان متوقعًا على نطاق واسع في انتخابات التجديد النصفي العام الماضي ، وحافظوا على سيطرتهم على مجلس الشيوخ وخسروا مجلس النواب بفارق ضئيل – حتى تلك النتيجة كان من الممكن تجنبها لو لم يكن أداء الحزب سيئًا في نيويورك. يقع ثلث أهداف Indivisible في Empire State ، وهي معقل ديمقراطي تقليديًا.

تخطي الترويج للرسائل الإخبارية السابقة

يتذكر ليفين قائلاً: “في نيويورك ، لعب العديد من الأشخاص في الجانب الديموقراطي دورًا مصطنعًا في زيادة الجريمة”. “لم تكن القصة المهيمنة هي مدى تطرف هؤلاء الجمهوريين وكيف يأتون بعد حرياتك ، وحقوقك في الإجهاض ، ومدارسك ، ومجتمعك ، وديمقراطيتك. لقد حارب في مجال مختلف تماما. قاتلنا في الميدان الذي اختاره الجمهوريون وأعتقد أن هذا كان خطأ. هذا عار لأننا لو أخذنا كل تلك المقاعد التي فاز بها بايدن ، لكان هناك ثلاثية ديمقراطية في الوقت الحالي “.

ومع ذلك ، وجد ليفين الكثير من أسباب التفاؤل في الانتخابات النصفية حيث لم يرق الجمهوريون إلى مستوى التوقعات وتم القضاء على المتطرفين الذين يدعمهم ترامب في أريزونا وبنسلفانيا وأماكن أخرى. لم يوافق على جهود الديمقراطيين لتعزيز منكري الانتخابات في الانتخابات التمهيدية للجمهوريين – “اللعب بالنار ، استراتيجية خطيرة” – لكنه يعتقد أن مشهد عام 2024 موات.

أرى هذه المقاطعات الديموقراطية الثمانية عشر التي يمثلها الجمهوريون حاليًا ، ويمكن الفوز بها بشكل بارز. أرى مسابقة رئاسية يمزق فيها الحزب الجمهوري نفسه مع (حاكم فلوريدا رون) DeSantis أو ترامب أو الأشخاص الذين يحاولون الاستيلاء على كليهما.

حملات مارك مولينارو في مقاطعة ويستشستر ، نيويورك ، في أكتوبر 2022. منطقته المتأرجحة هدف ديمقراطي.
حملات مارك مولينارو في مقاطعة ويستشستر ، نيويورك ، في أكتوبر 2022. منطقته المتأرجحة هدف ديمقراطي. الصورة: Eduardo Muñoz / AP

“وأرى خريطة مجلس الشيوخ أقوى بلا منازع من خريطة الرئيس وخريطة مجلس النواب ولكنها يمكن الفوز بها تمامًا. تنظر إلى الاقتراع الذي نراه الآن في مونتانا ، في أوهايو ، في وست فرجينيا ، في ولاية أريزونا ، بعض هذه المقاعد الصعبة التي من الأفضل أن نحتفظ بها ، وتبدو جيدة جدًا بالنسبة لنا ، وهذا هو السبب بالنسبة لـ Indivisible العمل السياسي ، نجمنا الشمالي يستعيد مجلس النواب ، ويتولى رئاسة مجلس الشيوخ “.

يجادل ليفين بأنه إذا استبدل الديمقراطيون سناتور أريزونا كيرستن سينيما ، وهو الآن مستقل دافع عن قاعدة إجرائية لمجلس الشيوخ تُعرف باسم المماطلة ، مع المنافس روبن جاليغو ، فإن لديهم فرصة لإصلاح التعطيل والعمل نحو تدوين رو ضد ويد. ، حكم المحكمة العليا الذي تم إلغاؤه مؤخرًا والذي كرس حق المرأة في الإجهاض.

بايدن جزء مهم من تلك المعادلة. يلاحظ ليفين أن الرئيس تعرض لانتقادات واسعة لتركيزه على حقوق الإجهاض والديمقراطية في خطابه الأخيرين في حملة الانتخابات النصفية. “لقد حصل على الكثير من القذائف من أجل ذلك. كان هناك أشخاص حتى من جانبنا يصفونه بأنه خطأ استراتيجي فادح. ومع ذلك فقد قام بالفعل بمضاعفة تلك الإستراتيجية والدليل موجود في الحلوى. لقد كانت أفضل هوامش منتصف المدة في التاريخ الأمريكي الحديث “.

ليس هناك ما يشير إلى انكسار حمى الجمهوريين في الوقت الحالي. برز غرين في مجلس النواب ويبدو أنه يمارس نفوذاً على المتحدث كيفن مكارثي. ترامب و DeSantis يتسابقان إلى اليمين قبل الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الجمهوري.

النائب جورج سانتوس يعرض مجموعة من البطاقات تصور قادة مجلس النواب الجمهوري وأعضاء جدد ؛  Santos ، السبعة من البستوني ، هو الاسم العائلي الوحيد بين أهداف Indivisible الـ 18.
النائب جورج سانتوس يعرض مجموعة من البطاقات تصور قادة مجلس النواب الجمهوري وأعضاء جدد ؛ Santos ، السبعة من البستوني ، هو الاسم العائلي الوحيد بين أهداف Indivisible الـ 18. تصوير: جوناثان إرنست / رويترز

لكن ليفين يثق في بقاء الديمقراطية الأمريكية. أعتقد أنه يمكن إنقاذ الحزب الجمهوري. يجب أن يتم حفرهم في رؤوسهم أنه طالما أن مارجوري تايلور جرينز تستخدم المطرقة ، فسيكون لديهم في أحسن الأحوال قبضة ضعيفة على السلطة. هذا ممكن.

“الغالبية العظمى من الجمهوريين كانوا يتنبأون في السر والعلن بموجة حمراء ضخمة في عام 2022. إنهم ليسوا دمى. الأشخاص الذين ينظرون إلى نفس الأرقام التي أنظر إليها يعرفون سبب خسارتهم لأنهم ، عندما دخلوا إلى مقصورة التصويت ، نظروا إلى الأسماء الموجودة في القائمة واعتقدوا ، حسنًا ، الجمهوريون مدفوعون بالناس الذين يأتون بعد مدرستي ومجتمعاتي وحرياتي وحقوق الإجهاض وعائلتي ، لا يمكنني تمكينهم “.

وأضاف ليفين: “علامتهم التجارية في الحضيض لأنهم يدعمون مارجوري تايلور جرينز. ليس لديهم حاليًا مجال عرض لطرد أشخاص مثلهم من الحفلة. هناك سبب يجعل جورج سانتوس لا يزال عضوًا في مجلس النواب. ولكن إذا عانوا من الهزائم الانتخابية الكافية فسوف يضطرون إلى الاعتدال والحلم: أن يكون هناك حزبان مؤيدان للديمقراطية في الكونغرس. لسنا هناك الآن ولكني أعتقد أنها نتيجة قابلة للتحقيق “.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

 ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة الجمال نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة الجمال نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة الجمال نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر