رابط فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما وايجي بست . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما وايجي بست . الجمال نيوز ،

رابط فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم كامل ماي سيما وايجي بست، يعتبر هو واحد من أكثر الأفلام المنتظرة في الهند لفترة طويلة جدًا. وصفت كواحدة من أكبر الأفلام المشهورة مع مشاهد الحركة الأكثر روعة التي شاهدها الجمهور على الإطلاق ، فيلم Pathaan الإثارة المذهل بصريًا من إنتاج Yash Raj Films ، Pathaan هو جزء من عالم Aditya Chopra للتجسس ويضم فيلم شاروخان 2023 Pathaan أكبر النجوم في البلاد بما في ذلك شاه روخ خان وديبيكا بادوكون ويوحنا إبراهيم . سيتم عرض الإعلان الرسمي عن باثان على برج خليفة الأيقوني. من المقرر أن يُطلق فيلم Pathaan التابع لـ YRF في 25 يناير 2023 باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

مشاهدة فيلم شاروخان 2023 Pathaan مترجم للعربية

يقول نيلسون ديسوزا ، نائب الرئيس للتوزيع العالمي ، “باتان هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة ، فيلم شاروخان 2023 Pathaan مثل هذا يستحق أن يتم عرضه بأروع طريقة عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور. يسعدنا أن نعلن أن شاروخ سيتم الاحتفال بخان وباثان في دبي حيث سيتم عرض المقطع الدعائي في برج خليفة الشهير.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم شاروخان Pathaan مترجم ومدبلج كامل ماي سيما HD 2023 ، تحميل فيلم Pathaan على ايجي بست

قصة فيلم 2023 Pathaan

ويضيف: “يسعدنا أن شاروخان ، الموجود حاليًا في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة T20 International League ، سيستغرق بعض الوقت ليكون حاضرًا عندما يتم عرض المقطع الدعائي الرسمي للفيلم في واحدة من أهم العجائب المعمارية في العالم. فيلم شاروخان 2023 Pathaan لديه معجب غير مسبوق في الإمارات ونشعر أن باتان تستحق ذلك “. هذا النشاط والاحتفال ، بفضل الحب الغامر الذي أغرمه به معجبوه ومعجبيه على حد سواء “.

روج النجم الهندي شاروخان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لفيلمه الجديد “باثان” الذي سيطرح في دور العرض العالمية في 25 من الشهر الجاري.

موعد عرض فيلم باثان 2023 Pathaan

الإعلان الترويجي لفيلم فيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين سيطرح اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 في دور العرض ، وعلق شاروخان على صفحته على “إنستجرام” قائلاً: “المهمة على وشك البدء”.

أحداث فيلم Pathaan 2023 مترجم يوتيوب

تدور أحداث فيلم باثان 2023 Pathaan ، عميل سري هندي يعمل في الظل ، وتدفعه الأحداث إلى تحمل مسؤوليات غامضة حتى يواجه خيار التخلي عن مبادئه.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم شلبي كامل 2023 على ماي سيما وايجي بست .. تحميل فيلم شلبي لكريم محمود عبد العزيز

أبطال فيلم باثان 2023 Pathaan الهندي

الفيلم من إخراج: سيدارت أناند ، تأليف: شريدهار راغافان ، حوار: عباس تايروالا ، النجوم: شاروخان ، ديبيكا بادوكون ، جون أبراهام ، أشوتوش رانا ، ديمبل كاباديا ، جوتام رودي.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر