رابط فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy ويكيبيديا . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy ويكيبيديا . الجمال نيوز ،

رابط فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy ويكيبيديا، أفادت مصادر فنية بأن الفنان بيومي فؤاد بدأ فعليه بالترويج لفيله الجديد فيلم شوجر دادي Sugar Daddy المقرر عرضه في دور العرض قريبا،  وسط تسائل وبحث كبير من قبل لجمهور العربي عن موعد عرض فيلم شوجر دادي كامل مجانا.

أعلنت شركة بيومي برومو عن فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” وعلقت على الإعلان التشويقي لفيلم Sugar Daddy قريبا في جميع دور العرض.

اقرأ ايضا: رابط تحميل فيلم انا لحبيبي كامل HD 2023 على ماي سيما – مشاهدة فيلم أنا لحبيبي على ايجي بست

من هو فيلم Sugar Daddy ويكيبيديا

يعتبر هذا العمل الفني بمثابة كوميديا ​​تدور حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر وتقوده سنوات المراهقة المتأخرة إلى علاقة سرية مع راقصة، مما يقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

فيلم شوجر دادي كامل Sugar Daddy

يشار إلى أن فيلم Sugar Daddy هو ثاني تعاون بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم Mama Pregnant (2021) الذي حقق نجاحًا في مصر والوطن العربي.

رابط فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy

أطلقت سينرجي فيلمز أول إعلان تشويقي لـ Sugar Daddy ، الجزء الثاني من Mama Pregnant ، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومجموعة من ألمع النجوم.

قصة فيلم شوجر دادي Sugar Daddy مترجمة

تدور قصة شوجر دادي Sugar Daddy فيلم كوميدي تشويقي اجتماعي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر ويعيش في أواخر فترة المراهقة ، مما يؤدي به إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة ، وحياته وحياة أسرته هي انقلب رأسا على عقب.

أحداث فيلم شوجر دادي Sugar Daddy

ودارت أحداث الجزء الأول في إطار كوميدي حول عائلة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديهما ولدان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر إعلان. تنفيذي.

ومن المقرر عرض فيلم Sugar Daddy ، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم ، في جميع دور السينما في موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم شوجر دادي Sugar Daddy

شوجر دادي هو التعاون الثاني بين النجوم ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ، بعد فيلم “ماما حامل” الذي صدر عام 2021 ، ودارت أحداثه في إطار كوميدي ، حول أم قامت أخيرًا. تستريح بعد أن يبلغ أطفالها الثلاثينيات من العمر ثم تبدأ في الاعتناء بأنفسهم أكثر ، لكن هذا يحدث. آخر شيء يتوقعه أي شخص هو عندما تكتشف الأسرة أن والدتها حامل!

كما تعرض له قصة فيلم شوجر دادي ايجي بست الذي تدور قصته في إطار كوميدي حول الشاب “صابر” ، الذي يؤديه الفنان كريم محمود عبد العزيز ، والذي يعمل في أحد دور الرعب في الملاهي الليلية ، و يمر صابر بأحداث شيقة ، عندما يصمم دمية تسمى “شلبي”. يبدأ في التحضير لعرضها ويلتقي مع روبي أثناء أحداث العمل ، وتتطور قصة شوجر دادي بينهما.

أعلنت الفنانة جوهرة ، عن عقدها للمشاركة في فيلم Sugar Daddy ، بطولة النجمة ليلى علوي وخط من ألمع النجوم المقرر عرضها في عيد الفطر.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل كامل HD على ايجي بست – مشاهدة فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل ماي سيما

ونختم هنا في هذه المقالة التي كانت بعنوان مشاهدة فيلم شوجر دادي كامل ماي سيما Sugar Daddy ويكيبيديا والتي قدمنها عبر موقع حياة واشنطن اليوم الاحد الموافق 19/2/2023.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر