رابط نتائج يانصيب الدمشقي اليوم الإصدار الـ 12 رقم 14\\ اليانصيب 2019  هنــــا diflottery.com.sy
رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم، قام مركز دمشق الدولي في هذا اليوم بالتعرف على جميع نتيجة سحب اليانصيب الدولي وهذا لعام 2019 في دورة الدوري الثاني عشر برقم 14، وهذا بعد الانتهاء من جميع الإجراءات التي تقام من خلال السحب في القرعة، عبر إذاعة البث المباشر على جميع القنوات الفضائية السورية في هذا اليوم، مع القيام بعملية سحب أرواق اليانصيب لجميع المشتركين من خلال البطاقات والمسحوبات الخاصة بهم لهذا العام.

نتيجة اليانصيب في مركز دمشق الدولي:

تم القيام ببث قرعة اليانصيب في مركز دمشق الدولي على عدد من القنوات السورية، من بينهم قناة سوريا درما، وقد شاهد الجميع هذه الحفلة عبر القناة واستخراج الأرقام منها والبطاقات التي ربحت في اليانصيب لهذا العام، من الرابط diflottery.com.sy.

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

حيث يقوم المعرض كل سنة على تنفيذ أكبر عملية سحب، وهذه القرعة تقام منذ القرن الماضي في أيام الخمسينات وهذا بصفته الدورية القائم، حيث تبدأ عملية السحب من هذه القرعة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث تتعدى جميع الجوائز الملايين من الليرات السورية، كمان هذا المركز يعد من أهم أفضل المراكز في دمشق والقائم سنويًا، ويشارك فيه العديد من الأشخاص.

رابط نتيجة سحب يانصيب في دمشق الدولي:

يتم معرفة أرقام البطاقات الرابحة وتصل قيمتها حتى 80 مليون ليرة سورية، ومعرفة الأرقام الرابحة من اليانصيب السوري من خلال الربط من هنــــــا.