سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور وموعد الجنازة . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور وموعد الجنازة . الجمال نيوز ،

سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور وموعد الجنازة، أعلنت مصادر إعلامية مختلفة في لبنان وسوريا عن وفاة والد الفنان باسم ياخور ، يعتبر باسم ياخور من أبرز الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة. من خلال الأعمال الفنية التي قدمها النجم السوري الذي ما زال يشارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى. تصدرت النجمة السورية الصيحة بعد أن بعث برسالة بالغة الأهمية ، يأسف فيها على وفاة والده، وهنا سنتعرض لكم تفاصيل سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور.

باسم ياخور ينعي والده – سبب وفاة إبراهيم ياخور

بعد الإعلان عن وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور. الجميع يسعى لمعرفة أسباب وفاة والد باسم ياخور إبراهيم ياخور. وكانت أسباب وفاة إبراهيم ياخور كما يلي:

اقرأ ايضا: ما سبب وفاة عبدالله بانعمة ؟ .. من هو الداعية السعودي عبدالله بانعمة ويكيبيديا؟

أعلن الفنان والممثل باسم ياخور ، اليوم الأربعاء ، وفاة والده الكاتب والصحفي إبراهيم ياخور.

ابراهيم ياخور ويكيبيديا

نعى باسم ياخور والده عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك بكلمات مؤثرة قال فيها: وداعا يا أبي .. رحلة الأيام الماضية كانت صعبة ومؤلمة ومحبطة ، ما يريح قلبي أننا تحدثنا كثيرا وأنتم. أخبرني بأشياء لم تخبرني بها أبدًا عنك وعني. ابتسمنا ونظرنا في عيون بعضنا البعض لفترة طويلة في صمت. من ألف كلمة مرارًا وتكرارًا لمست شعرك ووجهك المتعب ، ومسحت وجهي ودموعي بك يد مرهقة.

سبب وفاة إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور

 

انتشرت أنباء عن وفاة إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور، وهذا الخبر جعل العديد من القنوات الإخبارية تتحدث عن هذا الخبر ، الأمر الذي أثار الكثير من الاهتمام في الساعات الماضية نشر الفنان السوري باسم ياخور على صفحته الخاصة على موقع انستجرام صورة تتحدث عن وفاة والده وجعلت الكثير من محبيه يصلون لوالده وبعد وداعه ببعض الكلمات المؤثرة. لم أحس بحنان الأب عبر الفنان السوري باسم ياخور عندما تحدث عن والده المتوفى فنعلمك بوفاة والده بالتفصيل.

من هو إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور

ولد باسم ياخور في سوريا ويحمل الجنسية السورية عام 1971 ، عن عمر يناهز 51 عامًا ، يعتنق الديانة المسيحية ، وهو من أبرز الفنانين السوريين الذين قدموا العديد من الأفلام والمسلسلات السورية المضحكة ، حيث اشتهر في أي. مسلسل ضياء ضيعة ، ثم قام بالعديد من المسلسلات الدرامية التي جعلته من أبرز الممثلين في الوسط الفني العربي ، لكن بعد الأحداث التي جرت عام 2011 ، ذهب إلى دبي وقام بالعديد من البرامج هناك وشارك أيضا في بعض المسلسلات ، يعد الفنان باسم ياخور أحد ركائز الفن السوري من خلال ما قدمه للدراما السورية.

سبب وفاة والد الفنان إبراهيم ياخور

وتابع: “ما يريح قلبي هو أنني التقيت أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة بالقرب منك ، وما أراحني أيضًا هو مقدار الحب والاهتمام الذي غمرنا به الأصدقاء الطيبون والأشخاص الرائعون من حولنا”. وأضاف: “سأذكرك فقط بأجمل صورك ، كما يليق بك اليوم في مكان أفضل”. بدون ألم أو حنان .. روحك ترفرف في قلبي دائما. وداعا يا ابو البر كما كنا دائما نخاطبك .. وداعا حبيبي.

أعلنت أسباب وفاة والد الفنان باسم ياخور ، إبراهيم ياخور ، قبل لحظات عن وفاة والد الفنان السوري باسم ياخور. يعتبر باسم ياخور من أبرز الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة. من خلال الأعمال الفنية التي قدمها النجم السوري الذي ما زال يشارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى. تصدرت النجمة السورية الصيحة بعد أن بعث برسالة بالغة الأهمية ، يأسف فيها على وفاة والده.

باسم ياخور يعنى والده

نعى الفنان السوري باسم ياخور وفاة والده عبر منصة إنستجرام بكلمات مؤثرة للغاية بعد أن ودع والده. إبراهيم ياخور لهذا السبب تكثر الأنباء التي تروي حالة والده عندما كان إبراهيم ياخور يعاني. من أزمة صحية خلال الأيام الماضية وانتقل على إثرها إلى أحد مستشفيات دبي وتوفي اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي.. من هو محمد النابلسي ويكيبيديا؟

الى هنا نكون انتهى فريق العمل في موقع الجمال نيوز من التعرف على سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور وموعد الجنازة والذي وافته المنية صباح اليوم الاربعاء الموافق 1/2/2023.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر