شاهدوا إعادة تعيين أليخان سمايلوف رئيسا للوزراء فى كازاخستان

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا إعادة تعيين أليخان سمايلوف رئيسا للوزراء فى كازاخستان ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إعادة تعيين أليخان سمايلوف رئيسا للوزراء فى كازاخستان ،

أفادت قناة “روسيا إليوم” الإخبارية ، اليوم الخميس ، بأن ترشيح إسماعيلوف كان قد طرح على رئيس كازاخستان ، قاسم جومارت توكاييف ، الذي طرح الاقتراح مع ممثلي الكتل الأخرى في البرلمان.

وأشارت القناة إلى أن سمايلوف تولى رئاسة وزراء كازاخستان منذ أكثر من عام وتم تعيينه في هذا المنصب بعد أعمال الشغب التي اندلعت في البلاد في يناير 2022.

قبل تعيينه في هذا المنصب ، عمل عليخان إسماعيليف في مكتب الرئيس ووزارة الخارجية ، وكذلك وزير المالية ومساعد رئيس كازاخستان.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر