شاهدوا إنبى يخشى اليوم انتفاضة البنك الأهلى فى الدورى

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا إنبى يخشى اليوم انتفاضة البنك الأهلى فى الدورى ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إنبى يخشى اليوم انتفاضة البنك الأهلى فى الدورى ،

في تمام الساعة 21:15 من يوم الخميس ، يخشى فريق إنبي صعود البنك الأهلي على ملعب بتروسبورت في سياق الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريقان هذه المباراة بروح معنوية عالية ، ففي الجولة الأخيرة فاز NP على الزمالك بنتيجة 3-0 ، وحقق البنك الأهلي فوزًا مهمًا على بيراميدز بهدفين 2-1 في نفس الجولة.

حذر تامر مصطفى المدير الفني لفريق NPI اللاعبين من صعود فريق بنك ملي بعد هزيمة بيراميدز في الدوري والزمالك في كأس الدوري وطالب اللاعبين بمواصلة الأداء الرائع الذي قدموه بعد الفوز. . فوق الزمالك ، وشدد على أهمية النقاط الثلاث التي تدفع الفريق لأعلى جدول الدوري وإبعاده عن مناطق الهبوط.

ويحتل فريق NP المركز 13 في جدول الدوري برصيد 20 نقطة من 21 مباراة وفاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبو NP 19 هدفًا وتلقوا 28 هدفًا.

من ناحية أخرى ، طلب بابا فاسيليو أوناني المدير الفني للبنك الوطني من اللاعبين مواصلة أدائهم الرجولي واستكمال الصحوة التي بدأت في إخراج الفريق من أسفل الترتيب بالجدول. وحذر من خطورة رفيق كابو وأحمد أمين قفة أمام NPI وشدد على أهمية إغلاق الالجمال نيوز المقابلة ومحاولة اختطافهما.

برصيد 17 نقطة من 21 مباراة ، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة انتصارات و 8 تعادلات و 10 هزائم ، وسجل لاعبو هذا البنك 22 هدفًا وتلقوا 31 هدفًا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر