شاهدوا الشناوى ومعلول وهانى ومنعم ينتظمون فى مران الأهلى اليوم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهدوا الشناوى ومعلول وهانى ومنعم ينتظمون فى مران الأهلى اليوم ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الشناوى ومعلول وهانى ومنعم ينتظمون فى مران الأهلى اليوم ،

سيخوض أعضاء الأهلي الأربعة وهم محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ، تدريبات فريقهم الجماعية ، اليوم الخميس ، بعد التخلص من التوتر الذي أصابهم بعد انتهاء فترة التدريب. . – حضور منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية الأخيرة ، بسبب مشاركتهم في مباراتين لعبتهما فرقهم خلال الإجازات الدولية.

وقال أحمد أبوبله طبيب فريق الأهلي الأول لكرة القدم: خاض المدافعون عن هذا الفريق محمد الشناوي وعلي مال ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم جلسات تعافي في الصالة الرياضية أمس. .

وأوضح أبو بلعبة أن قورتربك شارك في جلسة تدريبية جماعية ، تلتها جلسات تدريبية في الصالة الرياضية كجزء من البرنامج التدريبي الذي حدده طاقم التدريب عند عودتهم إلى القاهرة..

وأشار طبيب الفريق إلى أنه ، اليوم الخميس ، ستقام تدريبات جماعية كالمعتاد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني الذي سيقام السبت المقبل باستاد القاهرة الساعة 9:00 مساء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر