شاهد :توخيل يغازل كانسيلو بتصريح رائع !

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :توخيل يغازل كانسيلو بتصريح رائع ! ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من توخيل يغازل كانسيلو بتصريح رائع ! ،

hihi2 2023 04 03 20 23 31 616674  - الجمال نيوز

الجمال نيوز – تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ عن عودته البرتغالي جواو كانسيلو ومدى أهميته في التشكيلة الأساسية له في الفترة المقبلة.

وأكد توخيل أنه معجب كبير بـ Cancelo سواء بقدمه اليمنى أو اليسرى ، وأكد أنه سعيد بوجود اسمه مع الفريق ، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه سيحتاج إليه كثيرًا وسيعتمد عليه. له في معظم المباريات بسبب جودته العالية في اللعب.

يشار إلى أن اللاعب على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حتى نهاية الموسم ، وللنادي البافاري الحق في الشراء في عقد اللاعب مقابل 70 مليون يورو.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر