شاهد :مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر – ريال مدريد ضد بلد الوليد مباشر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر – ريال مدريد ضد بلد الوليد مباشر ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر – ريال مدريد ضد بلد الوليد مباشر ،

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على الهواء مباشرةيشاهد مشجعو كرة القدم الإسبانية ، اليوم الأحد 2 أبريل 2023 ، مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ، على الهواء مباشرة ، في الدوري الإسباني.

وانطلقت بث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على الهواء مباشرة في ملعب سانتياغو برنابيو ، من أجل مواصلة العائلة المالكة الضغط على برشلونة.

وتعال بث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على الهواء مباشرة في الوقت الذي يطمح فيه بلد الوليد إلى مواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط التي تحتل المركز السادس عشر في الدوري الإسباني.

ويحدث بث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على الهواء مباشرة ستصدر صافرة البداية في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد 2 أبريل 2023 الساعة 16:15 بتوقيت مصر ، 17:15 بتوقيت السعودية ، على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول الدوري الإسباني هذا الموسم ، برصيد 56 نقطة خلف برشلونة المتصدر ، فيما يأتي بلد الوليد في المركز 16 برصيد 28 نقطة.

يتطلع ريال مدريد إلى الفوز على بلد الوليد اليوم ، والخروج بنقاط المباراة كاملة ، من أجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام برشلونة في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

تراجع أداء ريال مدريد نسبيًا في الدوري الإسباني خلال الفترة الماضية ، حيث قدم سلسلة من النتائج السلبية التي أدت إلى هروب برشلونة إلى القمة بـ 12 نقطة.

يواصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، على الرغم من تقدم برشلونة بـ 12 نقطة ، وبقيت 12 جولة حتى نهاية المسابقة المحلية.

تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد

التشكيل: 4-3-3

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ديفيد ألابا – إيدر ميليتاو – داني كارفاخال

خط الوسط: أوريلين تشواميني – فيديريكو فالفيردي – توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة

وهكذا ، قامت وكالة “سوا” بتلخيص لكم في هذا التقرير كل ما يحتاجه متابع كرة القدم الإسبانية شاهد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس.

المصدر: الجمال نيوز

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر