صور- تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي على خط الرياض بالشرقية السعودية اليوم . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صور- تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي على خط الرياض بالشرقية السعودية اليوم . الجمال نيوز ،

تفاصيل حادث سير للمشهور عبدالله الفريدي على خط الرياض بالشرقية بالمملكة العربية السعودية ، وعلى محركات الانترنت لا سيما عل جوجل الشهير يبحث اكثر من الفين شخص من المملكة عليه من أجل التعرف على حادث السير لعبد الله الفريدي الذي يتابعه على حسابه على سناب شات مئات الالاف معظمهم سعوديون وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق الجمال نيوز كامل التفاصيل حول هذا الموضوع الذي بات حديث كل من يعرفه سواء اكان داخل البلاد او خارجها حيث ارفقنا لكم فيديو صور حية واولية يظهر صعوبة الموقف الذي تعرض له عبدالله الفريدي وهو على النحو التالي :

تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي في الرياض

وفي هذه الفقرة وضعنا لكم اللحظات الأولى لتعرض الشهير عبدالله الفردي لحادث سير على طريق سريع حيث اصطدمت سيارة مسرعة بمركبة المصطفة بجانب الطريق على خط الرياض والشرقية وهو كان يقف بجانبها ويستعد لخوض غمار سباق ولقد نجا منها بأعجوبة .

اقرأ ايضا: فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالسعودية

ما قصة حادث سير عبدالله الفريدي

ولا يزال متابعيه وبعض من الأشخاص السعوديين يعلقون على هذا الحادث الذي كادت ان يتسبب في وفاته قبل ان يتمكن عبدالله الفريدي من الفرار من المكان بسرعة وعن المقطع يمكنكم الان مشاهدته .

عبدالله  الفريدي يتعرض لحادث سير 

عبير علقت : التعليقات اللي تحت ترفع الضغط يدخلون بالنوايا ويحطونها بذمتهم والوضع عادي ناسين ان هذا قضاء وقدر ناسين ان هذا المكتوب حطوا عليه الخطاء وهو ما اخطاء “.

سامي علق : “عشان تعرف الجهل المروري المتفشي في المجتمع .. شخص واقف على كتف الطوارئ للطريق السريع ( اللي ممنوع احد يمشي عليه كمسار وعليه مخالفه ) ومع هذا تجدهم يلومونه وانه هو المتسبب في الحادث .. الخط الاصفر الجميع يعتبره مسار طريق اساسا وليس مسار وقوف طوارئ كما هو”.

المواكن إبراهيم علق على تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي : “لي خمس سنوات وانا بين خط الرياض والشرقية وكم مره شفت سواقين شاحنات غير مبالين + باصات غير السيارات، عموما دائما قاعده في الخط لا توقف على الكتف الايمن مهما كانت حاجتك للوقوف واذا كنت مضطر حاول بأسرع وقت تقضي الغرض من الوقوف وتمشي والبدائل وقف في محطه ،خدمه مخرج ، انزل الردمية “.

حساب ذكرى علق : كل اللي في التعليقات يسأل لماذا واقف في نص الخط ما احد منهم عنده ذرة من الايمان بالقضاء والقدر  الحمد لله على سلامتهم “.

حساب نايا علق : “التعليقات!!!!!! مو طبيعي داخلين في نيته وانه عشان التصوير !! ما تعرفونه طيب ولا هو حق ذا الحركات الحمد لله على سلامته ربي ستر ما صار له شيء بدل ما يدعون له يدخلون بنيته ناس مريضه الله لا يبلانا صدق متخلفين “.

اقرأ ايضا: صور.. الكشف عن سبب وفاة وديع جورج وسوف وموعد الدفن ويكيبيديا .. وفاة وديع جورج وسوف

من هو عبدالله الفريدي ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حولتفاصيل حادث سير للمشهور عبدالله الفريدي على خط الرياض بالشرقية بالمملكة العربية السعودية ، وضعنا لكم معلومات عامة عن هذا الشهير وهو من مواليد التسعينيات وهو سعودي الأصل وهو صحفي وناشط ومطرب.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر