عدد حلقات مسلسل عمر التركي 2023 على قناة Star TV . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عدد حلقات مسلسل عمر التركي 2023 على قناة Star TV . الجمال نيوز ،

عدد حلقات مسلسل عمر التركي 2023، يستعرض لكم فريق العمل في موقع الجمال نيوز في هذه الساعات مواعيد عرض مسلسل عمر التركي والقنوات الناقلة لحلقاته والتي ستنزل تباعا على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية.

مسلسل عمر التركي

ينتظر الكثير من الأتراك والعرب ظهور حلقات مسلسل عمر التركي 2023 ، حيث احتلت الدراما التركية مكانة كبيرة في البيوت العربية، حيث ان مسلسل عمر التركي من الأعمال الدرامية التركية التي ينتظرها المتابعون الأتراك والعرب بفارغ الصبر.

اقرأ ايضا: كم عدد حلقات مسلسل الثمن ماي سيما

أبطال مسلسل عمر التركي

مسلسل عمر 2023 من إخراج المخرج جيم كارجي ، وتأليف جوليزار أرماك ، وهو مقتبس من المسلسل الإسرائيلي الشهير شتيسل.

قصة مسلسل عمر التركي

حكاية مسلسل عمر التركي 2023 وموعد عرض مسلسل عمر الذي استطاع ان يحقق رقما قياسيا من المشاهدين ليس فقط على مستوى الدولة المنتجة له ​​تركيا ولكن ايضا على مستوى العالم كله ونحن سوف نلقي الضوء في مقالتنا من خلال موقع الجمال نيوز حول مسلسل عمر التركي الجديد ، حيث سنتعرف على تاريخ عرض وطاقمه وموعد عرضه بالتفصيل.

موعد عرض مسلسل عمر التركي 2023

 

مسلسل عمر التركي من نوع الدراما التركية تم طرحه في بداية عام 2023 م وهو أول مسلسل تركي يعرض هذا العام حيث تم الترويج له منذ نهاية عام 2022 م وهو من إخراج شارك فيه المخرج جيم كارجي وتأليف الكاتب والممثل جوليزار أرماك ومجموعة من أبرز ممثلي الدراما التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل عمر التركي

 

يتم عرض مسلسل عمر التركي 2023 على شاشة قناة ستار تي في التركية.

ينحرف المسلسل التركي عن المعتاد والمألوف لدى الجماهير من حيث قصته ، حيث يتضمن أحداثًا مأخوذة من قصص حقيقية ، وتدور أحداثه حول شاب في منتصف العمر اسمه عمر ، وهو الأصغر بين إخوته ، ويعمل مؤذنًا في مسجد بإسطنبول ، ويقع هذا الشاب في حب امرأة أكبر منه. هي تبلغ من العمر ولديها ولد ، لتبدأ بالعديد من الصعوبات التي تواجهها. كما يتتبع المسلسل متاعب أخته التي تعود إلى عائلتها مع أطفالها بعد طلاقها من زوجها الذي تزوجته رغماً عن أسرته.

مواعيد عرض مسلسل عمر التركي كاملا

يُعرض مسلسل عمر التركي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء كل يوم إثنين بتوقيت مكة المكرمة ، وقد بدأ عرض هذا المسلسل يوم الاثنين 9 يناير ، وحصل على نسبة مشاهدة عالية ، وحظيت قصته بإقبال كبير على منصات التواصل الاجتماعي. لا سيما أنه مقتبس عن المسلسل الإسرائيلي الشهير Shtisel.

سيعرض مسلسل عمر التركي على قناة Star TV التركية ، كما سيتم عرضه على صفحة القناة على اليوتيوب بعد انتهائها على شاشة التلفزيون ، وبذلك سيكون مسلسل عمر من المسلسلات التي ستعرض في شتاء عام 2023. AD ، الذي يصبح المنافس الرئيسي لبقية السلسلة

اقرأ ايضا: قصة مسلسل معاوية بن أبي سفيان mbc .. كم عدد حلقات مسلسل معاوية رمضان 2023

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث بشئ من التفصيل حول عدد حلقات مسلسل عمر التركي 2023 الذي شغل ملايين الناس من عشاق المسلسلات التركية


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر