الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “عرين الأسود” تتوعد: سنزعزع أمن الاحتلال وسنلاحقه في كل مكان . الجمال نيوز ،

نعت مجموعات “عَرين الأُسود”، اليوم الثلاثاء، الشهيدين سعود الطيطي، ومحمد أبو ذراع، من قادَة كَتائِب “شُهداء الأَقصى” الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بمخيم بلاطة بمدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت “عرين الأسود” – في بيان صحفي تلقت “حياة واشنطن” نسخة منه – : “أن الشهيدين قَضوا نَحبهما مُقبلينَ في أرض المعركة للذود عن كَرامة هذا الشعب، الباحثين عَن الحُرية لانتزاعِها بِقوة السِّلاح مِن العَدو الصهيوني المُجرم”.

اقرأ ايضا: “عرين الأسود” عن إعدام عميل تعاون مع إسرائيل: خائن باع دينه ووطنه

كما توعدت مجموعات الأسود، الاحتلال الإسرائيلي بالقول: “أيُّها الجَيش الغَبي، يا قَوم الجُبناء يا رعاة الغدر وأساليب الخِسّة، سَنقابِلُكم أيّنما كُنتم، سَنُلاحِقُكُم في كل مكان، سنردعكم وَنمرغ رؤوسكم تحت أقدام مُجاهدينا، لا أَمان لَكُم على أرضِنا”.

ووصفت الشهيدين بأنهما الرجال الحقيقيون، ووجه حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) المُشرّف الذين رَفضوا المُساوَمة، وَرفعوا شِعار المُقاوَمة حتّى النَصر والتَحرير.

وأكدت مجموعات عرين الأسود – في بيانها – على أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة الدم والبارود، مضيفة: “فإن تقاعس البعض، وانبطح ورضي بالهوان فإننا وربُّ العزّة لا نرضى إلا أن نقابل هذا العدو بما يفهمه”.

يشار إلى أن الشابين الطيطي وأبو ذراع، قد استشهدا عصر اليوم في اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية في بلدة “دير الحطب”، شرق مدينة نابلس.

اقرأ ايضا: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال

فيما نعت كتائب “شهداء الأقصى” (لواء الشهيد نضال العامودي) الجناح العسكري لحركة “فتح” الشهيدين، وقالت إنهما من قادتها في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وقد أمضيا سنوات في السجون الإسرائيلية.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر