الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “عرين الأسود” عن إعدام عميل تعاون مع إسرائيل: خائن باع دينه ووطنه . الجمال نيوز ،

نشرت مجموعات عرين الأسود بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، تسجيلاً للعميل الذي أعدمته أمس السبت في المدينة.

وأفاد العميل زهير الغليط – في التسجيل – بأنه من البلدة القديمة بمدينة نابلس، وجرى ارتباطه مع المخابرات الإسرائيلية عن طريق فيديو إسقاط.

اقرأ ايضا: مسؤول لبناني لـ “حياة واشنطن”: منظمات فلسطينية قصفت شمال إسرائيل وليس “حزب الله”

وأشار العميل الغليط إلى أن مَن أسقطه في براثن العمالة كان يرتبط مع الاحتلال الإسرائيلي، ثم طلب منه بعد ذلك أن يصل إلى بلدة حوارة بمدينة نابلس، لمقابلة ضابط المخابرات الإسرائيلية، المسمى كابتن أنور.

 ونوه إلى أن الضابط الإسرائيلي أخبره أنه سيكون في مهمة أولى، وأن عليه حينما يصل إلى بيته الاتصال به عبر الهاتف، لمعرفة المهمة تحديدًا.

وطلب منه الضابط الإسرائيلي أن يرصد القائد في مجموعات عرين الأسود أدهم مبروكة المُلقّب بـ”الشيشاني”، ورفاقه، مضيفًا: “كان كل تركيزهم (مخابرات الاحتلال) على الشيشاني”.

وأوضح العميل أنه فعلًا رصد الشيشاني، بجوار الجامع الكبير في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وقد اتصل على الضابط الإسرائيلي المُشغّل له، محددًا مكانه، وقد كافأه الأخير في مقابل هذا الرصد بـ”كروز دخان”.

 كما نوّه العميل إلى أنه تم تكليفه بمهام أخرى بعد أن طُلب منه التوجه على الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

في غضون ذلك، ذكرت مجموعات “عرين الأسود” – في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام فلسطينية – “أنها ستوضح للرأي العام كل ما يلزم في حينه موثقًا توثيقًا دقيقًا بعد استيفاء بعض الإِجراءات الأمنية”.

 وأضاف البيان: “لكل خائن باع دينه وضميره وشرفه وطنه، لقد كُشفَ أمركم وظهرت سوءتكم، ونحن نتابعكم في أماكن تواجدكم ولن يحميكم أحد ولو تحصنتم أينما كنتم”.

الجدير بالذكر أن ميدان الشهداء في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية شهد انتشارًا مكثفًا لأجهزة أمن السلطة الفلسطينية عقب الكشف عن تصفية العميل زهير الغليط، حيث وقعت مناوشات بينهم وبين المواطنين الذين تجمّعوا داخل البلدة القديمة مرددين هتافات مناوئة للسلطة.

 

اقرأ ايضا: إسرائيل تصادق على 6 مخططات استيطانية جديدة بالضفة


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر