عودة لينيكر تعيد السحر والهدوء تلفزيون وراديو

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عودة لينيكر تعيد السحر والهدوء تلفزيون وراديو ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مباراة اليوم: عودة لينيكر تعيد السحر والهدوء تلفزيون وراديو
،

غرد غاري لينيكر على تويتر من ملعب الاتحاد ، قبل ساعة من بدء التغطية على بي بي سي وان لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي “آه”. “مباهج السماح لهم بالتمسك بكرة القدم.”

تعني سرعة الدورة الإخبارية الحديثة أنه يبدو وكأنه شهور منذ أن تم تعليق لينيكر من قبل بي بي سي لانتقاده سياسة الهجرة الحكومية ، ولكن في الواقع كانت نهاية الأسبوع الماضي فقط عندما تم بث مباراة اليوم كبرنامج مدته 20 دقيقة ، مع لم يكن هناك مقدمون أو معلقون على استعداد للعمل عليها في غياب Lineker. في عرض تضامن استثنائي من موظفي بي بي سي وأصحاب العمل المستقلين ، تم إجبار برامج كرة القدم الأخرى على التلفزيون والراديو على التوقف عن البث.

بحلول صباح يوم الاثنين ، كان البيب قد نزل إلى أسفل ، ووعد بخجل بمراجعة قواعدهم المتعلقة بحياد وسائل التواصل الاجتماعي. تضمنت سلسلة رسائل لاينكر الموجزة التي أعقبت ذلك على تويتر نداءً جديدًا للتعاطف مع اللاجئين. تم تغيير الصورة الرمزية الخاصة به على التطبيق بهدوء إلى صورة له أمام اقتباس جورج أورويل على الحائط خارج Broadcasting House ، والذي يتحدث عن الحرية باعتبارها “الحق في إخبار الناس بما لا يريدون سماعه”.

بعد ذلك الفوز المريح 1-0 ، استمتع لينيكر بأسبوع عادي على الإنترنت – علق على أهداف دوري أبطال أوروبا ، وأعاد تغريد مقاطع مضحكة فيروسية ، وأوصى ببث صوتي اتضح أنه من إنتاج شركة الإنتاج الخاصة به – قبل العودة إلى العمل.

كانت عطلة نهاية الأسبوع في الكأس تعني عودة لينيكر مبكرًا ، حيث قدم مباراة مباشرة في وقت متأخر من بعد الظهر. لكن هذا لم يغير السؤال الأول الذي أراد المشاهدون الإجابة عنه: ما هو الخط الافتتاحي لغاري؟ بالتأكيد لن يكون الأمر مجرد أجرة عادية ، أو هفوة أساسية ولكن جيدة التوقيت حول صلع آلان شيرر أو غرور ميكا ريتشاردز؟

جاري لينيكر مع آلان شيرر (وسط) وميكا ريتشاردز في مباراة اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وبيرنلي.
جاري لينيكر مع آلان شيرر (وسط) وميكا ريتشاردز في مباراة اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وبيرنلي. الصورة: بي بي سي

ربما كانت العودة إلى مقعد المذيع كافية ، لأن لينيكر حل مشكلة ما يجب قوله للكاميرا بعدم قول أي شيء. بدلاً من ذلك ، كانت اللقطة الافتتاحية لمشجع بيرنلي شابًا ، حيث قام لينيكر ، الذي كان يعاني من نزلة برد ، بالتعبير عن حزمة فيديو عن مدير بيرنلي ، فينسينت كومباني.

عندما توقفنا أخيرًا عن مقدمي العروض ، اكتفى لينيكر بالتحول إلى شيرر وتوجيهه: “آلان ، من الرائع أن أكون هنا.” ألقى شيرر ، وهو يلقي نظرة خاطفة على ورقة بعصبية ، خطابًا قصيرًا وجذابًا إلى حد ما حول فراجو الأسبوع الماضي: “أردت فقط أن أقول كم كنا مستاءين لأن الجماهير فوتوا الفرصة في نهاية الأسبوع الماضي … بعض الأشخاص الرائعين حقًا في التلفزيون و في الراديو وضعوا في وضع مستحيل ، وهذا لم يكن عادلاً. لذلك من الجيد العودة إلى نوع من الحياة الطبيعية والتحدث عن كرة القدم مرة أخرى “.

وافق لينيكر ، وكان هذا هو الحال. استمر العرض ، حيث كان لينيكر بالكاد يُلاحظ بالطريقة التي يجب أن يكون عليها المضيف الجيد ، وأضفى نظرة احترافية بشكل غير ملحوظ على مناقشة صفات كومباني وسحب خطوة العلامة التجارية المتمثلة في الإشارة إلى مسيرته الكروية الذاتية بالقول عن مهاجم السيتي إيرلينج هالاند: “إنه يسجل الأهداف المناسبة … كل ذلك في منطقة الست ياردات.”

بعد محادثة مع اثنين من الضحكات الطفيفة وبعض الخبرة الكروية الخفيفة والغياب التام للتوقفات المربكة ، سلم لينيكر الأمر لمباراة المعلق جاي موبراي في الوقت المحدد. كان فوز سهل آخر في الحقيبة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة الجمال نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة الجمال نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة الجمال نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر