قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية . الجمال نيوز ،

قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية، تحتل الدراما في جمهورية مصر العربية مكانة فريدة فى الوطن العربى من البحر الى الخليج ، اذ تتنوع فى محتواها وجودتها فى التنفيذ ، حيث يتم عرض الدراما المصرية خلال العرض. عرض رمضان موسم 2023 ، يتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة والإنسانية والجدلية ، ويقوم على التشويق والعمل ، مع مساحة كبيرة للحب والرومانسية والكوميديا.

 

اقرأ ايضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 السورية والخليجية على موقع ايجي بست الأصلي – مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023

أسماء مسلسلات رمضان 2023 ، أبرزها مسلسل “العمده والقتلة” ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، تم الإعلان عن أسماء مسلسلات رمضان 2023 التي تنتظرها الكثير من العائلات المصرية. للالتفاف حول شاشات التليفزيون لمتابعة الدراما المصرية

يقدم لكم فريق العمل في موقع الحياة الوشنطن قائمة بمسلسل رمضان المصرية 2023 وأبطالهم وتاريخهم وتفاصيل أخرى في هذا المقال على النحو التالي:

مسلسل الحشاشين

حيث يعتبر مسلسل الحشاشين من المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2023، بتأليفه عبد الرحمن كمال، وأخرجه بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتم تصويره في مدينة مالطة الإيطالية، والذي استغرق 10 أيام، وتدور قصة المسلسل حول جماعة الحشاشين، والتي أسسها حسن الصباحي والتي تعد إحدى الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ قرون سابقة.

وبشأن أبطال مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023 فهم: فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، سوزان نجم الدين، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، وآخرين.

 

مسلسل العمدة

يعد مسلس العمدة من مسلسلات رمضان 2023، وتدور قصة مسلسل العمدة محمد رمضان 2023 في إطار اجتماعي شعبي، حول رجل يتزوج من 4 نساء.

 

بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، هيدي كرم، أحمد داش، فريدة سيف انصر، مجدي طارق دسوقي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، شارك السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.

 

مسلسل الكوماندا في رمضان 2023

ومن المسلسلات التي ستعرض في رمضان القادم مسلسل الكوماندا، تدور قصته في الصعيد المصري، وتحديدًا محافظة سوهاج، وتتناول العادات والتقاليد المتأصلة في المجتمع الصعيدي.

 

مسلسل الكوماندا بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرين، وكتب الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- تدوينة قال فيها: بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا (چابر أبو شديد) ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش (إن بات الحق مات) عالجد دايم.

 

مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023، بطولة روبي، محمود عبد المغني، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وتدور قصة مسلسل حضرة العمدة حول قضية المرأة في المجتمع في فترة تولي سيدة شابة منصب العمدة في قريتها، والتي تواجه كل تحديات الواقع.

أبطال مسلسل حضرة العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023، هم: الفنانة سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، بسمة، نهلة سلامة، إدوارد، محمود حافظ ومحمد الصاوي.

 

مسلسل ولو بعد حين

ينضم مسلسل ولو بعد حين إلى قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث صورت أحداثه في الصعيد المصري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، أما أبطال مسلسل ولو بعد حين فهم نيللي كريم وآخرين.

 

مسلسل ستهم

من المقرر عرض مسلسل ستهم في رمضان 2023 مسلسل ستهم بطولة روجينا، من تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مسلسل “سره الباتع”

وهو أولى التجارب التلفزيونية للمخرج خالد يوسف، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل يوسف إدريس، وتدور أحداثها حول الحملة الفرنسية على مصر وتلك الفترة التي غيرت من البلاد كثيرًا، حيث ستظهر الجوانب الخفية والبطولية في ثورة الغضب.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن من بينهم حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، محمود قابيل، وغيرهم.

مسلسل تحت الوصاية

المسلسل مقتبس عن قصة حقيقية من بطولة الفنانة منى زكي، ويتناول حياة امرأة جاهدت بهدف تربية بنتها، وهي الحاجة صيصة التي كانت من أشهر الإناث التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي بعد تكريمها من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

مسلسل بابا المجال

يعرض بابا المجال في سلسلة مسلسلات رمضان 2023، يشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021.

المسلسل بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويجسد خلاله دور تاجر قطع غيار سيارات بدأ مهنته منذ الصغر ثم أصبح أحد أقوى التجار في منطقته، مما يجعله في صراعات مع من حوله.

اقرأ ايضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية ومواعيد العرض

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث بتفاصيل وافرة حول قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية التي يبحث عنها الجمهور العربي.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر