قائمة مسلسلات DMC Drama في رمضان 2023 .. مواعيد عرض مسلسلات رمضان على دي أم سي . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قائمة مسلسلات DMC Drama في رمضان 2023 .. مواعيد عرض مسلسلات رمضان على دي أم سي . الجمال نيوز ،

مسلسلات DMC Drama  في رمضان 2023 ،  وتعد هذه القناة المصرية الذي يصل ترددها على معظم البلدان العربية من أقوى القنوات التي يبحث عنها الجمهور المتابع داخل البلاد وفي الدول المجاورة إذ أن تلك العمليات بدأت الان ترتفع من أجل الوصول إلى قائمة مسلسلات دي مي سي دراما في رمضان 2023 وهي بالعشرات وتبدا هذه القناة في عرضها منذ بداية الشهر حتى النهاية بمعدل ثلاثين يوميا علما أن البعض يتكون من 15 حلقة وفي العادة تعرض بعد صلاة المغرب أي الإفطار وهي تتحقق اعلى المشاهدات وقام فريق الجمال نيوز في نشرها بهذه المقالة حتى يطلع الجميع عليها بكل اريحية تامة وهي على النحو الآتي : _

 مسلسلات رمضان 2023 على DMC Drama

أولا: مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

اقرأ ايضا: جميع مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC Drama – مواعيد مسلسلات رمضان على دي ام سي

ونشير لكم في هذه الفقرة أسماء ابطال وممثلين جعفر العمدة وهو على النحو التالي: وهو من إخراج محمد سامي وهو من تأليف محمد سامي ، وعن أسماء طاقم العمل فقد جاءت على النحو التالي:: محمد رمضان  وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب ، حيث من المتوقع ان يسجل نسبة مشاهدات تتخطى المليون مشاهدة في أول حلقاته من العرض .

ثانيا: مسلسل سوق الكانتو  بطولة أمير كرارة

كما ونواصل معكم تقديم التفاصيل بخصوص مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC Drama ، إذ جاء ملخص قصة مسلسل سوق على النحو التالي: إذ أنه يعد من بطولة نخبة كبيرة من النجوم.

ونقدم لكم باقي التفاصيل بشأنه ، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما التاريخية حول أحداث مستمدة من أرض الواقع تحديدًا في عام 1922 ميلادي ، وعن المسلسل التالي هو.

ثالثا: مسلسل الصفارة بطولة احمد امين

كما ووضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل الصفارة وهو يعد من بطولة كل من أحمد أمين وطه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح ومحمود البزاوي وإنعام سالوسة ، وأخرين من الفناين الذين ابدعوا في اخراج صورته .

رابعا: مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

ونشير لكم في المسلسل الأخيرة التي يعرض على قناة dmc حيث جاء في إطار درامي وهو تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد.

كما ونواصل معكم تقديم تفاصيل ملخص القصة ، إذ أنه تعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

مسلسلات رمضان 2023 على DMC Drama

ونشير لكم إلى أن الريق قد وضع لكم تردد قناة dmc drama على النايل سات ويمكن لكم وبكل سهولة من التعرف عليها وضبطته على الرسيفر وهو على النحو التالي :

مشاهدة مسلسلات رمضان على قناة dmc drama

أولا: القمر الصناعي: نايل سات.

ثانيا: التردد: 12092.

ثالثا: معدل الترميز: 27500.

رابعا: الاستقطاب: رأسي.

خامسا: معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

سادسا: الجودة: HD.

مسلسلات dmc drama في رمضان 2023

قائمة مسلسلات رمضان 2023

أولا: مسلسل بطن الحوت

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى أسماء ابطال مسلسل بطن الحوت وهو يعد من اخراج وتأليف الفنان الشهير أحمد فوزي صالح وهو من بطولة الفنان باسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وعبدالعزيز مخيون وسماح أنور وبسمة . وتبلغ عدد حلقاته 15 حلقة .

ثانيا: مسلسل المداح الجزء الثالث

وكما ويعد مسلسل المداح من بطولة كل من الفنان حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز وهو من اخراج المخرج احمد سمير فرج ومن تأليف أمين جمال .

ثالثا: مسلسل الأجهر

ونواصل معكم تقديم مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي MBC Drama وهو يعد من اخراج ياسر سامي وهو من تأليف كل من أحمد حلبة ومحمد فوزي وهو من بطولة الفنان عمرو سعد ودرة وسيد رجب وخالد زكي وناهد السباعي وسارة سلامة .

رابعا: مسلسل كامل العدد

وهو يتكون من 15 حلقة ، وهو من اخراج المخرج خالد الحلفاوي ومن تأليف المؤلف يسر طاهر ورنا أبو الريش وهو من بطولة الفنان : دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة  وأحمد جمال سعيد  وجيهان الشماشرجي .

خامسا: مسلسل الهرشة السابعة

كما وأن حلقات مسلسل الهرشة السابعة 15 حلقة ، وهو يعد من اخراج كريم الشناوي ومن تأليف المؤلف مريم نعوم وهو من بطولة كل من أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وأسماء جلال وعايدة رياض ومحمد محمود .

سادسا: مسلسل تغيير جو

كما وأن عدد حلقات مثل الساق وهو يعد من اخراج الخرج مريم أبو عوف ومن تأليف منى الشيمي وهو من بطولة كل من الفنان منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وشيرين وماجدة زكي .

اقرأ ايضا: جميع مسلسلات رمضان 2023 على منصة شاهد Shahid – مواعيد مسلسلات رمضان على vip

وبعد أن استعرضنا لكم تفاصيل هذه المقالة التي عدها فريق الجمال نيوز حول جميع مسلسلات DMC Drama في رمضان 2023 على قناة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر