الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لابيد يطالب نتنياهو بسحب الصلاحيات الممنوحة لـ”بن غفير” . الجمال نيوز ،

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، اليوم الأحد، إنه أصبح أكثر قلقًا بعد اجتماعه برئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، والذي أحاطه بآخر الأحداث والمستجدات في إسرائيل.

وأوضح لابيد – في مؤتمر صحفي عقده بمدينة تل أبيب – “أنه كان قلقًا إزاء الأحداث الأخيرة في إسرائيل، لكنه أصبح أكثر قلقًا بعد اجتماعه بنتنياهو”.

اقرأ ايضا: بن غفير: المعارضة شجعت الأعداء على الصراع.. ولابيد: وزير التيك توك يحمل أشخاصًا إخفاقاته

وأضاف: “على نتنياهو أن يعترف بأن حكومته الحالية غير قادرة على السيطرة على الأمور ولا يمكن الوثوق بها”.

وأردف: “يجب على نتنياهو أن يسحب الصلاحيات الممنوحة لوزير الأمن القومي في حكومته إيتمار بن غفير، فيما يتعلق بالأحداث داخل الحرم القدسي”.

وتابع: “لا يمكن لمهرج (تيك توك) مثل بن غفير أن يدير مكانا مثل الحرم القدسي”.

الجدير بالذكر أن مدينة القدس المحتلة تشهد توترًا منذ بداية الأسبوع الماضي، في أعقاب إقدام القوات الإسرائيلية على اقتحام المسجد الأقصى ليلا، ومنع المصلين الفلسطينيين من الاعتكاف فيه.

اقرأ ايضا: بالاتفاق مع بن غفير.. نتنياهو يعلن تأجيل “الإصلاح القضائي” لأسابيع

وأدت الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى إلى توتر واشتباكات في أنحاء مختلفة من الأراضي الفلسطينية والمناطق العربية في إسرائيل، إضافة إلى إطلاق قذائف صاروخية من لبنان وقطاع غزة وسوريا.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر