لينك مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة تليجرام كاملة رمضان 2023

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لينك مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة تليجرام كاملة رمضان 2023 ،

مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة تليجرام كاملة،مشاهدة مسلسل مربى العز الحلقة 9 كاملة يوتيوب، شاهد مسلسل مربي العز ح 9 التاسعة علي موقع شاهد نت،مشاهدة مسلسل مربى العز حلقة 9 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة الجمال نيوز .

مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة

مسلسل مربي العز الحلقة 9 برستيج HD

على سبيل المثال مربى العز الحلقة 9 برستيج, مسلسل مربى العز الحلقة 9 لاروزا , الحلقه التاسعة من مسلسل مربى العز تليجرام, مسلسل مربى العز ح9 ,مسلسل مربى العز الحلقة 9 شاهد نت ,الحلقة الأخيرة مسلسل مربى العز,مسلسل مربى العز الحلقة 9 كرمالك .

اقرا ايضا : لينك مسلسلات رمضان 2023 تليجرام بدون حذف كاملة

مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة تليجرام

تم الإعلان عن موعد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الفترة الأخيرة، وذلك خلال نشر البرومو الدعائي والبوستر الخاص بالمسلسل، والذي يوضح أبرز الأبطال المساهمين في أدائه، وبالتالي نال اهتمام كبير من قِبل الجمهور ويُريدون معرفة موعده؛ لذلك عن طريق الجمال نيوز سنوضح تفاصيل مسلسل مربى العز وابطاله وحلقاته.

اقرا ايضا : قنوات تيليجرام لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

ومع ذلك شهدت قدمت المخرجة رشا شربتجي بالتعاون مع الكاتب علي معين صالح في استثمار لنجاح كبير حققاه في الموسم الماضي من خلال مسلسل “كسر عضم” عملا جديدا بعنوان “مربى بالعز” سيعرض على منصة شاهد خلال شهر رمضان.

و”مربى العز” مسلسل يظهر في شكل دراما البيئة الشامية وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف معين علي صالح وإنتاج “ام بي سي” وبطولة نخبة من النجوم بينهم عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري ووفاء موصللي وأسامة الروماني وخالد القيش وغزوان الصفدي.

وكشفت رشا شربتجي أن “المسلسل حكاية شعبية مشوقة من قلب الشام، جربنا أن نخلق فيها متعة وحبكة حلوة مع نجوم سوريين كبار، أتمنى أن تقضوا معهم أوقات ممتعة بالشهر الفضيل”.

وأضافت “عملنا بكل حب واجتهاد ليكون المسلسل موجودا على شاشاتكم برمضان القادم وحاولنا أن نقدم من خلاله شيئا مختلفا قدر الإمكان”.

قصة مسلسل مربى العز

بالإضافة إلى ذلك تدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919 وهي فترة الاحتلال العثماني للشام، ولكل حارة زعيم له أبناء تربوا على العز والقيم.

لكن الفرحة لا تدوم والخير دائما على موعد مع الشر، إذ تتسلل المكائد لسلب هؤلاء الشباب الحق في زعامة الحارة بعد آبائهم، فهناك من لا تعجبه تلك الأنساب والعائلات وسيفعل المستحيل كي يختفوا عن الوجود.

وتبدأ حلقات العمل من طفولة 3 أطفال وتتابع مشوارهم بعد سن الشباب والصعوبات التي تواجههم، لتكشف عن مدى تماسكهم في ظل ما عصف بهم من ظروف اجتماعية واقتصادية وسياسية.

كما يناقش العمل قضية الأخلاق ويلقي الضوء على التحولات الغريبة التي طرأت على منظومة القيم والأخلاق لتؤكد أن ابن الأصل يظل ابن أصل وابن عز مهما كانت حجم الأحداث التي تمر بحياته.

أبطال مسلسل مربى العز

شارك العديد من الممثلين في مسلسل مربى العز، ومن أبرزهم:

  • عباس النوري
  • سوزان نجم الدين
  •  أمل عرفة
  • محمود نصر
  • نادين خوري (نادين حمصي)
  • أسامة الروماني

موعد عرض مسلسل مربى العز تليجرام في رمضان

بالإضافة إلى ذلك تم عرض الحلقات الأولى عبر شبكة قنوات MBC دراما في تمام الساعة الواحدة مساء وكذلك في تمام الساعة التاسعة مساء كما يتم عرض المسلسل عبر شبكة قنوات MBC العراق وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءا.

القنوات الناقلة

يمكن مشاهدة مسلسل مربى عبر القنوات التالية:

  • قناة mbc دراما.
  • قناة mbc العراق.
  • كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة كاملة

مسلسل مربى العز الحلقة 9 كاملة شاهد نت ,مسلسل مربى العز الحلقة 9 , مسلسل مربى العز الحلقة التاسعة , مسلسل عباس النوري 2023, مسلسل مربى العز ح9, مسلسل مربى العز 9 تليجرام, مسلسل مربى العز الحلقة 9 ماي سيما, مسلسل مربى العز حلقة 9 سينما كوم, مسلسل مربى العز الحلقة 9 موقع كرمالك, مسلسل مربى العز التاسعة تليجرام,مسلسل مربى العز shahid, مسلسل مربى العز youtube,مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة,مسلسل مربى العز الحلقة التاسعة يلا دراما,مسلسل مربى العز الحلقة 9 فيديو لاروزا,مسلسل مربى العز الحلقة التاسعة ايموشن فيديو,مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة اهواك تي في,مسلسل مربى العز الحلقة 9 سيما كلوب,مسلسل مربى العز الحلقة 9 التاسعة دراما كافيه .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر