مانشستر سيتي – بيرنلي: ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – مباشر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مانشستر سيتي – بيرنلي: ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – مباشر ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مانشستر سيتي – بيرنلي: ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – مباشر | كأس الاتحاد الإنجليزي
،

الأحداث الرئيسية

14 دقيقة: لقد كانت بداية هادئة ، لكن سيتي ينقر فجأة بينما يتحد فودن وألفاريز بشكل هش أسفل الجهة اليسرى. فودن يدافع عن هالاند ، لكنه يسدد العرضية ويمسح بيرنلي خطوطهم.

12 دقيقة: بيرنلي يضغط على السيتي بقوة. درس كومباني في مدرسة بيب حسنًا.

10 دقائق: روبرتس يأتي لينزلق على فودين على خط المنتصف. يحصل على الكرة والرجل. الجمهور لا يحبون ذلك ، ويريدون حجز روبرتس ، لكن هذا لن يحدث. كان Poor Foden في الحروب بالفعل ، على الرغم من ذلك.

9 دقائق: كان هناك اتصال بالتأكيد ، لأن فودن شعر بذلك ، وهو يتأرجح قليلاً. أتمنى مجرد الخروج من الضربة القاضية.

7 دقائق: فودن يراوغ داخل الصندوق من اليسار ويتصدى له باير. ذهب ، رغم عدم وجود مطالبة حقيقية لركلة جزاء. كان هناك اتصال. لقد رأيت أن اللاعبين يصنعون أكثر من أقل.

6 دقائق: خلاف ذلك ، كانت بداية هادئة إلى حد ما للعبة. مساء السبت ، الترفيه الخفيف في أوقات الذروة على البي بي سي ، هنا.

4 دقائق: يمنح أورتيجا لويس شيئًا من تصريح دخول إلى المستشفى ، وكاد المدافع الشاب أن يُطرد من ملكية فيتينيو. تنكسر الكرة بلطف لسيتي ، ويرتب دياس.

2 دقيقة: تذكير بأنه لا توجد إعادات هذه الأيام. سنذهب إلى الوقت الإضافي والعقوبات إذا لزم الأمر.

بلو مون يرن حول الاتحاد … ثم بيرنلي يتدحرج الكرة.

الفرق خارج! ترتدي المدينة لونها الأزرق السماوي الشهير ، حيث يرتدي فريق بيرنلي شريطًا متغيرًا من الأسود والوردي. هدير كبير عندما نزل اللاعبون إلى أرض الملعب ، حيث أخذ الزائرون معهم ما يقرب من 8000 مشجع اليوم. ثم يخرج فينسينت كومباني من النفق ويحصل على الاستقبال الذي تتوقعه لبطل عائد … ولكن التصفيق الأكبر على الإطلاق مخصص لأسطورة المدينة الحية مايك سمربي للاحتفال بجائزة OBE. سنغادر في ثانية!

مدير بيرنلي فنسنت كومباني يصفق للجماهير قبل المباراة.
مدير بيرنلي فنسنت كومباني يصفق للجماهير قبل المباراة. تصوير: فيل نوبل / رويترز

بيب جوارديولا يتحدث إلى بي بي سي. “سيكون الأمر صعبًا حقًا … ما فعله بيرنلي في البطولة ، إنهم على بعد ثلاث أو أربع مباريات ليكونوا أبطالًا وأن يتم ترقيتهم … ولهذا السبب أتوقع مباراة صعبة … كل شخص غير منهك أو مصاب يريد اللعب كل مباراة.”

عودة غاري إلى البي بي سي!

إنفجار من موضوع مباراة اليوم الشهير لـ Barry Stoller – كيف فاتنا ذلك الأسبوع الماضي – وبعد ذلك ، مع وجود ضفدع خفيف في الحلق ، يلعب Gary Lineker في عودته بمضرب مستقيم. “مساء الخير من استاد الاتحاد حيث يواجه مانشستر سيتي بيرنلي.”

عند هذه النقطة يقدم آلان شيرر ، الذي يخاطب الفيل في الغرفة: “كنت بحاجة فقط للتوضيح وأردت أن أقول مدى انزعاجنا لأن جميع الجماهير الأسبوع الماضي فوتوا عطلة نهاية الأسبوع الماضي. لقد كان موقفًا صعبًا حقًا لجميع المعنيين ، وبدون أي خطأ من جانبهم ، تم وضع بعض الأشخاص الرائعين حقًا في التلفزيون والراديو في موقف مستحيل ، وهذا لم يكن عادلاً. لذلك من الجيد العودة إلى نوع من الحياة الطبيعية والتحدث عن كرة القدم مرة أخرى “.

يجيب لينيكر: “إنني أردد تلك المشاعر” ، ثم ينضم بسلاسة إلى طقطقة مقرها بيرنلي مع ميكا ريتشاردز. كل شيء يعود إلى طبيعته في كل مكان مرة واحدة.

صورة لغاري لينيكر وآلان شيرر وميكا ريتشاردز نشرها غاري لينيكر على حسابه على تويتر.
يستأنف الوضع الطبيعي. الصورة: @ GaryLineker / twitter

الرهانات كبيرة بما يكفي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن هذه المواجهة قررت ذات مرة هوية أبطال إنجلترا. في ليلة الإثنين المتوترة في عام 1960 ، زار بيرنلي طريق مين لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة من موسم الدرجة الأولى. احتاج فريق هاري بوتس إلى الفوز ليفوز ولفرهامبتون واندرارز حامل اللقب بالجائزة ، وحرمان فريق ستان كوليس الشهير من ثلاثية اللقب. وإليك كيف انتهى ذلك …

وضع بريان بيلكينجتون بيرنلي في المقدمة بعد أربع دقائق. وأدرك جو هايز التعادل للسيتي بعد فترة وجيزة ، لكن الجناح الاحتياطي تريفور ميريديث البالغ من العمر 20 عامًا فقط استعاد ميزة الضيوف في نصف ساعة ، حيث سدد كرة خرجت من اشتباك في منطقة الجزاء. أتيحت الفرصة للسيتي للارتقاء مرة أخرى: أضاع دينيس لو فرصة ذهبية في منتصف الشوط الثاني ، بينما سدد آلان أواكس مباشرة على آدم بلاكلاو حارس كلاريت عندما سدد واحد لواحد في النهاية. لكن هذا كان. كان بيرنلي هو الأبطال! أنهى السيتي المركز السادس عشر في ذلك الموسم. تغير الزمن ، هاه.

لم يكن مفاجئًا أن يصنع السيتي سبع فرص أمام التشكيلة التي بدأت الفوز 7-0 على RB Leipzig. ويحل ستيفان أورتيجا مكان إيدرسون في المرمى ، بينما يفسح المجال لجون ستونز وناثان آكي ومانويل أكانجي وإيلكاي جوندوجان وجاك غريليش وبرناردو سيلفا أمام كايل ووكر وإيمريك لابورت وريكو لويس ورياض محرز وجوليان ألفاريز وفيل فودين. احتفظ إيرلينج هالاند ، بطل ليلة الثلاثاء بخمسة أهداف ، بمكانه إلى جانب المدافع المفاجئ كيفين دي بروين. إنه ليس بالضبط فريقك النموذجي من السلسلة الثانية في كأس الاتحاد الإنجليزي ، أليس كذلك.

أجرى بيرنلي ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سميت بالفوز 3-1 على هال مساء الأربعاء. بيلي بيكوك-فاريل يعوض أريانيت موريتش في المرمى ، فيما يحل أمين الدخيل ولايل فوستر مكان هجلمار إكدال وآشلي بارنز.

الفرق

مدينة مانشستر: أورتيجا ، ووكر ، دياس ، لابورت ، لويس ، رودري ، دي بروين ، محرز ، ألفاريز ، فودن ، هالاند.
الغواصات: إيدرسون ، فيليبس ، ستونز ، آكي ، جوندوجان ، غريليش ، جوميز ، أكانجي ، بالمر.

بيرنلي: بيكوك فاريل ، روبرتس ، الدخيل ، باير ، ماتسن ، كولين ، جودموندسون ، تيلا ، زاروري ، فيتينو ، فوستر.
الغواصات: موريك ، تايلور ، كورك ، بارنز ، توين ، باستيان ، أوبافيمي ، ديرفيسوغلو ، بنسون.

فريق مدينتك لمواجهة بيرنلي! 🙌

الحادي عشر | أورتيجا مورينو ، ووكر ، دياس ، لابورت ، لويس ، رودريجو ، دي بروين (وسط) ، محرز ، ألفاريز ، فودن ، هالاند

الفروع | إيدرسون ، فيليبس ، ستونز ، آكي ، جوندوجان ، غريليش ، جوميز ، أكانجي ، بالمر#مدينة مانشستر | تضمين التغريدةpic.twitter.com/EHDgYSE85n

– مانشستر سيتي (@ ManCity) 18 مارس 2023

الديباجة

لقد عاد! نعم ، عاد فنسنت كومباني ، مدرب بيرنلي ، بعد ظهر اليوم إلى الاتحاد ، حيث عمل كعامل أساسي في دفاع مانشستر سيتي لمدة 11 عامًا ، وفاز بالعشرات من الألقاب ، وحيث يوجد الآن تمثال له في الخارج. لكن أيضا …

لقد عاد! نعم ، عاد غاري لينيكر ظهر هذا اليوم إلى بي بي سي ، حيث تم إيداعه لفترة وجيزة بسبب الجريمة الشنيعة المتمثلة في إظهار بعض المبادئ الإنسانية الأساسية ، ثم تم إساءة تمثيله بوقاحة من قبل جهات فاعلة سيئة النية.

الانطلاق في الاتحاد في الساعة 5.45 مساءً بتوقيت جرينتش. تبدأ تغطية BBC في الساعة 5.25 مساءً ، وبعد ذلك بوقت قصير سنكتشف مدى قوة تسجيلات منصة Lineker الافتتاحية على Lynam المعتمد من Lynam الذي لا يجب أن تكون في وضع العمل o-meter ™. التضامن مع غاري ، وإيان ، وأليكس ، وآلان وآخرون ، ليس أقلها مظاهرة يوم السبت الماضي في وقت الذروة للسلطة في الاتحاد.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

 ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة الجمال نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة الجمال نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة الجمال نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر