ما هي جنسية مدرب النصر السعودي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما هي جنسية مدرب النصر السعودي ،

هذا النادي مع اسطورة كره القدم كريستيانو رونالدو بالفعل انه من اساطير كره القدم، لديه عدد كبير جدا من البطولات التي جعلت منه نجمة ساطعة في سماء كرة القدم، تم التعاقد مع مدرب عالمي من قبل ادارة نادي النصر في تاريخ عام 2019 2020، علما ان المدرب الذي تم تعاقد معه مدرب بعد عدد كبير من الاندية، والدول درب في البرازيل ودرب في مصر ودرب ايضا في البرتغال، علما انه كان يحقق انجاز كبير جدا في كل نادي ياخذ مهمة التدريب معه اليكم الان كافة التفاصيل المتعلقة بها على المستوى المهني والفني والشخصي.

ما هي جنسية مدرب النصر السعودي

مدرب النصر هو راويه فيتوريا الشخصيه البرتغاليه ويحمل الجنسيه البرتغاليه ايضا هو من مواليد عام 1970 في تاريخ السادس عشر من شهر ابريل.

اما عن نادي بنفيكا كان المدير الفني له وعندما تعاقد معه اتم الحصه التدريبيه لانتهي عقده معهم لياتي نادي النصر السعودي.

ويحصل على خدمات هذا المدرب البرتغالي الاسطوره وفي اول مباراه له فاز على نادي الانصار خمسه صفر هذا كان في كاس الملك الدوري 32.

وعام 2019 حقق انجاز مميز مع نادي النصر الا وهو بطل دوري المحترفين ووصل في النصر الى نهائي دوري ابطال اسيا.

لكن خسر في ركلات الترجيع وحقق معه الكثير من الانجازات مثل دوري كاس الامير وكاس السوبر السعودي.

مدرب النصر الجديد

مدرب مصر لعام 2022 الجديد هو عن خير رؤوسم يحمل هذا المدرب الجنسيه الارجنتينيه.

بوكا جونيور الارجنتيني سابقا وانها التعاقد مع من اجل تدريب النصر في المملكه العربيه السعوديه.

من اللاعبين المميزين فيها الانديه الارجنتينيه وعندما انتهى قرر ان يقود عالم التدريب لديه عدد كبير جدا الانجازات التي جعلت منه لاعب مميز للغايه

شاهد ايضا: من هو أبدول عزيز ياكوبو ويكيبيديا

مدرب النصر البرتغالي

ولد في مدينه الورد كادو رياجو وهو لاعب كره قدم مميز جدا منذ ان تم اعتزاله كره القدم تقرر ان يتجه الى مجال التدريب.

وهو الان المدرب الحالي لنادي النصر السعودي وكان مدير الفني للمنتخب المصري وهو الان منذ تاريخ 2019 شهر يوليو لنادي النصر السعودي.

عندما انهاء العقد معه في عام 2020 من قبل اضافه الناصر تم التعاقد معهم من قبل الاتحاد المصري على ان يدرب المنتخب المصري لمده اربع سنوات.

الى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة التي كانت بعنوان ما هي جنسية مدرب النصر السعودي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر