ما هي ديانة إبراهيم عيسى

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما هي ديانة إبراهيم عيسى ،

ما هي ديانة إبراهيم عيسى، انتشر هذا السؤال انتشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدر محركات البحث، وبالأخص بعد تصريحات الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى المثيرة للجدل، ويرغب الكثير من الناس في معرفة ديانة إبراهيم عيسى بعد تصريحاته وتشكيكه في رواية الاسراء والمعراج والتي قام بها الرسول صلى الله عليه وسلم، وغيرها من تصريحاته المثيرة للجدل دائما، ومن خلال سطور هذا المقال سنوضح لكم ديانة الصحفي إبراهيم عيسى.

ما هي ديانة إبراهيم عيسى

يعد ابراهيم عيسى أحد أشهر الصحفيين والإعلاميين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي كله، ودائما ما يصرح إبراهيم عيسى بتصريحات مثيرة للجدل حول الدين الإسلامي، وهذا ما دفع الكثير من الناس للسؤال حول ما هي ديانة إبراهيم عيسى.

شاهد أيضا: كم راتب سالم الدوسري في الساعة

في الحقيقة فان ديانة إبراهيم عيسى هي الإسلام ولكنه ينتمي للفكر العلماني، ودائما ما يصرح تصريحات مخالفة للشرع والدين الإسلامي.

ويرى الكثير من الناس ان إبراهيم عيسى لا يستحق الظهور على شاشة التلفزيون من جديد ويجب إيقافه على الفور، وذلك بسبب تصريحاته المسيئة للإسلام.

ويرى إبراهيم عيسى ان على الناس اعمال عقلهم واتباع القران فقط حيث يشكك في صحة عدد كبير من الأحاديث التي رواها أئمة الحديث البخاري ومسلم.

وهذه التصريحات تنافي عقيدتنا الإسلامية وهذا ما دفع الكثير من الناس للمطالبة بإيقافه عن العمل وابعاده عن الساحة الإعلامية.

من هو إبراهيم عيسى السيرة الذاتية

بعد انتشار اسمه بصورة كبيرة جدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث فأصبح هناك عدد كبير من الناس الذين يرغبون في التعرف على بعض المعلومات التي تخصه:

  • اسمه الكامل هو إبراهيم عيسى.
  • ولد الصحفي الشهير إبراهيم عيسى في عام 1965.
  • ولد في مصر ويحمل الجنسية المصرية.
  • يعتنق الديانة الإسلامية.
  • أحد أشهر واهم الصحفيين في مصر والوطن العربي.
  • شغل العديد من المناصب مثل رئاسة تحرير جريدة الدستور.
  • درس في كلية الاعلام بجامعة القاهرة.
  • عمل بجريدة روز اليوسف وكان ما يزال طالبا في الكلية.
  • عمل في العديد من القنوات مثل قناة الجزيرة والقاهرة والناس وغيرها.
  • متزوج ولديه ولد اسمه محمد.
  • شارك في كتابة العديد من الكتب والسيناريوهات التي تم تحويلها الى أفلام سنيمائية.

تصريحات إبراهيم عيسى عن رحلة الاسراء والمعراج

في الحقيقة فان إبراهيم عيسى دائما ما يخرج على شاشة التلفزيون بتصريحات مثيرة للجدل، واحد هذه التصريحات هي تصريحاته حول رحلة الاسراء والمعراج.

وكان إبراهيم عيسى قد شكك في مصداقية تلك الرحلة والتي كان قد قام بها الرسول صلى الله عليه وسلم.

وهذه التصريحات اثارت غضب الكثير من الناس في مصر والوطن العربي، وقام عدد من المحامين المصريين بتقديم الدعاوي ضد ابراهيم عيسى بتهمة الإساءة الى الإسلام.

ويلاقي إبراهيم عيسى غضب وسخط الكثير من الناس الذين يختلفون مع تفكيره العلماني ويرون انه يجب ان يتم إيقافه عن العمل.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر